;

6 استخدامات غير متوقعة لنظارات "جوجل جلاس" قد لا تعرفها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يوليو 2014 آخر تحديث: الأحد، 15 فبراير 2015
6 استخدامات غير متوقعة لنظارات "جوجل جلاس" قد لا تعرفها

لا شك ان نظارة جوجل الذكية ستلعب دورا مهما في حياتنا التقنية والتكنولوجيا، هذه النظارة التي استهوت على اعجاب جميع المهووسين في كل بقاع العالم ، واصبح الكل يرغب في الحصول عليها ولو أنها ستطرح بثمن مرتفع شيء ما (على الأقل بالنسبة لنا). بالفعل شاهدنا جميعا بعض الفديوهات والمراجعات لهذه النظارات ، لكن في هذا المقال ستتعرف عن استخدمات اخرى لهذه النظارة .

6 استخدامات غير متوقعة لنظارات "جوجل جلاس" قد لا تعرفها

لاستخدام العسكري قررت شركة TrackingPointوهي شركة متخصصة في صناعة الأسلحة الذكية ادخال نظارة جوجل للمجال العسكري ، وأطلقت بالفعل فيديو على شبكة الانترنت يوضح فكرة الشركة .

سباق سيارات الفورميلا وان اكيد نظارة جوجل ليست فقط لترفيه بل يمكن استعمالها في مجالات اخرى لتسهيل العمل ومعرفة أوجه القصور والخطأ وعلى سبيل المثال سباق الفورميلا وان .

الاستخدام الطبي قام جراح أميركي في مركز وكسنر الطبي بجامعة ولاية أوهايو باستخدام نظارة جوجل لبث عملية جراحية على الإنترنت مباشرة لمجموعة من طلابه .

حماية الحيوانات المهددة بالانقراض كذلك تستخدم جوجل جلاس في مجال حماية الحيوانات المهددة بالانقراض حيث يمكنك اخد الصور لأثار هذه الحيوانات وكذلك معرفة مجموعة من المعلومات عنها .

استخدام نظارات جوجل لأغراض تجسسية اكدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، عن وجود تقارير تزعم إمكانية استخدام نظارات جوجل لاغراض تجسسية وسرقة الأرقام السرية الخاصة بالمستخدمين في الشوارع وعلى مسافة 10 أمتار،وهذا الأمر يزداد خطورة في حالة سرقة الأرقام السرية أثناء استعمال أجهزة الصرف الالي !

إصدار الغرامات المرورية ! ذكرت مجموعة من الجرائد والقنوات العربية عن اعتزام شرطة دبي لاستخدام نظارات جوجل في إصدار الغرامات المرورية و تحديد والتعرف على السيارات المطلوبة .