;

أجمل صور السورية منال على الانستغرام التي أبهرت لجنة ذا فويس الفرنسية

تعرفوا أكثر على السورية المحجبة منال ذات الصوت والوجه الساحرين وما علاقتها بالكوميدي الشهير عمر مسكون؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2018
أجمل صور السورية منال على الانستغرام التي أبهرت لجنة ذا فويس الفرنسية

منذ أيام ومازالت مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن فتاة سورية شابة لم يتجاوز عمرها الـ 22 عاماً بسبب صوتها الرائع الذي أبهرت به لجنة تحكيم برنامج ذا فويس بنسخته الفرنسية وليس هذا وحسب وإنما أطلت منال بحجاب ناعم زاد من جمال وجهها وأظهر سحر عيونها الزرقاوتين أكثر!

بدأ نشطاء الانترنت بالبحث عن حياة منال ابتسيم سورية الأصل التي ولدت في مدينة بيزنسون الفرنسية لأب من أصول تركية سورية، وأم من أصول مغربية جزائرية. وقد اكتشفوا أن حياة منال عبارة عن موسيقى وعزف وغناء وتأييد للقضية الفلسطينية والدفاع عن قضية بلادها سورية والدعوة إلى السلام من خلالها أغاني تنشرها على قناتها على يوتيوب وعلى حسابها الشخصي على انستغرام!

صوت منال أوصلها بسرعة إلى قلوب لجنة التحكيم ومحبي الأصوات الجميلة حول العالم، من خلال تقديمها أغنية ليورناد كوهين "هاليلويا" باللغة الإنكليزية وأغنية "يا إلهي" باللغة العربية، حيث أنه بعد غناء منال أقل من خمس ثوان ضغطت المغنية زازي على الزر، وقالت: "مستحيل"، وبعد ذلك تبعتها المغنية البريطانية اللبنانية ميكا، وبعدها المغني وكاتب الأغاني باسكال أوبسوبو، وأخيراً الموسيقار فلورين باغني.

شاهد أيضاً: فتاة سورية تبهر لجنة تحكيم ذا فويس بنسخته الفرنسية

ولكن بعد الفرحة بنجاح شابة عربية بدأت الإشاعات تتحدث عن إمكانية استبعاد منال من برنامج ذا فويس بسبب مواقفها المعادية للإرهاب والإسرائيلين حيث أن لها العديد من التعليقات التي حذفتها فيما بعد؛ مؤيدة فلسطين، وقد اتهمها المؤيدون لإسرائيل بأنها "عضو في جماعة مسلمة متطرفة وتآمرية"، بعدما كتبت على "فيسبوك" آراء معادية لإسرائيل، وتساءلت عن هجوم نفذه إسلاميون في مدينة نيس، وكتبت في آب/ أغسطس 2016: "إنها حقيقة حكومة متطرفة".

وغيرها من الاتهامات التي لم يتبين حقيقتها بعد، ولكن منال مازالت مصرة على المشاركة والنجاح وإيصال صوتها إلى العالم بأسره كرسالة سلام وحب!

أما عن حجابها فقد أكدت أنه جزء من ثقافتها وحريتها ولن تتخلى عنه حيث قالت:  "إن تلك العمة ليست منفصلة عن نظرتي، ولن تراني أبدا دونها، مشيرة إلى مغني الراب الفرنسي ميتري غيمس، الذي لم يخلع نظاراته السوداء أبداً"

بعد النظر في صور منال السورية على الانستغرام اكتشفنا وجود شيء جميل في حياتها وهي صلة القرابة بينها وبين الكوميدي السوري الحلبي الأصل الشهير عمر مسكون الذي تم اختياره واحداً من أشهر الكوميديان في العالم العربي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن منال تكون ابنة عمه!

شاهدوا أجمل صور منال ابتسيم على الانستغرام في الألبوم أعلاه: