;

أنتونيو بانديراس يكشف نهاية وحقيقة مسلسل نص يوم..تفاصيل مثيرة لا تفوتوا معرفتها!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2016
أنتونيو بانديراس يكشف نهاية وحقيقة مسلسل نص يوم..تفاصيل مثيرة لا تفوتوا معرفتها!

تمكن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من كشف حقيقة و أسرار ونهاية المسلسل الذي يلقى عرضه على الشاشات العربية في شهر رمضان المبارك أصداءً كبيرة وهو مسلسل نص يوم للنجم السوري تيم حسن والجميلة اللبنانية ندين نجيم!

حيث أنهم قد تمكنوا من كشف النسخة الأصلية لهذا المسلسل التي ظهر أنها مقتبسة من فيلم أجنبي للنجمين العالميين أنتونيو بانديراس و أنجلينا جولي.

وذلك حسب ما نشرته صفحة شمس على الفيسسبوك:

صور مسلسلات وأفلام عربية مستوحاة من أفلام ومسلسلات أجنبية حققت نجاحات كاسحة!

اسم الفيلم "الخطيئة الأصلية " original sin إنتاج سنة 2001: والقصة تدور أحداثها حول تاجر كبير يشتغل بزراعة القهوة "أنتونيو" و"أنجلينا" تلعب دور الشابة التي أحبها وستصبح زوجته بعد تعارفهما عن طريق المراسلة وتبدأ القصة عندما يعشقها أنتونيو لأنجلينا من أول نظرة وتصبح حياته متعلقة فيها ويعطيها دفاتر الحسابات والشيكات تتصرف بهم كما تريد كونها محل ثقة وزوجته، وهذا ما حدث في الحلقات الأولى من مسلسل نص يوم حيث أن ميار "تيم" يأمن يارا "ندين" على خزنته!

ثم يبدأ دور صديق أنجلينا الكاذب الذي ينتحل شخصية محقق و تسرق أنجلينا زوجها أنتونيو مع صديقها و لا يبقى معه ولا فلس سوى المزرعة!

ويكتشف الزوج كشف وخيانة زوجته ويقرر الانتقام ويلاحقهما لكي يقتلهما ولكن عندما يراها يتراجع بسبب حبه لها، وتعترف له الزوجة أن صديقها الذي عاشت معه في الميتم هو الذي خطط لكل هذه القصة، وتعود معه إلى المزرعة ولكن المفاجأة أنها تعود لكي تخدعه ثانية وتبيع له مزرعته وتجعله مفلساً وفي النهاية يتمكن أنتونيو من قتل صديق أنجلينا ولكن عند رؤية الزوجة حب زوجها تدعي أنها هي من قتلت صديقها لكي تنقذ زوجها من السجن وتهرب من السجن كي تعيش معه في المغرب!

وكما رأينا يبدو أن المطابقة ممكنة  بين المسلسل والفيلم خاصة بعد تصريح كاتب العمل بأن فكرة المسلسل مستوحاة من رواية عالمية، فسيكون تيم حسن (مياّر) مقابل بانديراس (لويس انطونيو) أي تاجر الزيتون مقابل تاجر القهوة وستكون نجيم (يارا) مقابل جولي (جوليا راسل) التي تنتحل صفة من أراد "مياّر" الوصول إليها، وفي حالة الفيلم أختها.وسيكون "جابر" مقابل "عشيق وشريك جوليا"، والمغرب مقابل تونس

أنتونيو بانديراس يكشف نهاية وحقيقة مسلسل نص يوم..تفاصيل مثيرة لا تفوتوا معرفتها!

وتتابع الأحداث هو الكفيل بكشف الحقيقة هل هذه المطابقة صائبة؟ وآراءكم وتوقعاتكم تهمنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه