;

المغنية الكورية سي إل تعتذر للمسلمين بعد غنائها آية قرآنية بحفلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016
المغنية الكورية سي إل تعتذر للمسلمين بعد غنائها آية قرآنية بحفلها

أعلنت المغنية الأمريكية الكورية سي إل اعتذارها للمسلمين بعد الهجوم الكبير الذي شنه رواد السوشيال ميديا عليها على مدار الأيام القليلة الماضية على خلفية تقديمها أغنية Crush متضمنة آية قرآنية في التوزيع الموسيقي.

وكانت سي إل قد قدمت الأغنية عام 2014 وهي متضمنة آية من سورة "النبأ" بصوت المنشد الطفل محمد طه ضمن التوزيع الموسيقي الخلفي للأغنية، ولكنها اعتذرت وحذفت هذا الجزء من توزيع الأغنية عندما هاجمها المسلمون.

شاهد أيضاً: فيديو مغنية كورية شهيرة تثير غضب العرب للمرة الثانية.. والسبب!

وعادت سي إل وقدمت الأغنية في حفلها الأسبوع الماضي بمدينة دالاس الأمريكية بنفس توزيعها القديم متضمنة الآية في الخلفية، الأمر الذي أغضب الجمهور وطالب بمقاطعتها وأعاد الهجوم عليها مجدداً. 

وقالت سي إل في بيان نشرته عبر حسابها على تويتر: "أعتذر بصدق عن خطئي لكل من شعر بالإهانة. ما حدث هو أن مهندس الصوت قد أرسل النسخة القديمة من الأغنية لهذه الجولة الغنائية. وأنا أتحمل المسؤولية لأنني لم ألاحظ هذا مسبقاً. لم تكن نيتي أبداً استخدام هذه النسخة من توزيع الأغنية. وطلبت منه التخلص من النسخة القديمة لأنني لن أغنيها مجدداً".

المغنية الكورية سي إل تعتذر للمسلمين بعد غنائها آية قرآنية بحفلها

ويرجح بعض رواد السوشيال ميديا أن سي إل قد قدمت هذه النسخة من الأغنية عن عمد مستغلة الانتخابات الأمريكية والتصريحات المتبادلة بين المرشحين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب والتي كان يتم الزج بالمسلمين وسطها، وذلك للفت الأنظار إلى جولتها الغنائية الأخيرة في أمريكا وكندا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه