;

الهواء يضع النجمات في مواقف محرجة أمام المصوريين في أهم المناسبات...شاهدوا الصور!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2016
الهواء يضع النجمات في مواقف محرجة أمام المصوريين في أهم المناسبات...شاهدوا الصور!

تحاول النجمات دائماً الحصول على أجمل إطلالة والظهور بأبهى حلة، وذلك بدءاً من التسريحة والمكياج إلى الفستان والحذاء وخاصةً على السجادة الحمراء في المناسبات والمهرجانات العالمية ولكن في بعض الأحيان تأتي الرياح بما لا تشتهي السفنُ!

فإن هذه الأناقة والجمال يمكن أن يتعرضا لخطر الزوال أو التخريب في حال هبوب الرياح في وقت غير متوقع، كما حصل مع العديد من النجمات والمشاهير على السجادة الحمراء، فإن هبوب الهواء المفاجئ يؤدي إلى طيران الفستان و تخريب التسريحة وفي أسوأ الأحوال ممكن أن تتعثر النجمة بالفستان وتقع إذا لم يكون بجانبها أحد يساعدها..

كما حصل منذ أيام مع أمل كلوني عندما تعثرت أكثر من مرة بسبب فستانها الطويل الذي طار بالهواء وأصبح أمامها ولولا وجود زوجها الرائع جورج كلوني لكانت وقعت وأصبحت حديث العالم أكثر من ما هي الآن!

وهذه الحوداث قد وقعت كثيراً وخاصة مع نجمات هوليوود اللواتي يحضرن أغلب مناسباتهن و حفلاتهن في الهواء الطلق ومع الفساتين القصيرة والشفافة والناعمة التي ممكن أن تطير وتكشف الكثير من أجزاء الجسم واليوم طبعاً لن ننشر هكذا صور ولكن حاولنا أن نجمع لكم بعضها التي من الممكن رؤيتها دون أن تكون مؤذية في الألبوم أعلاه:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه