;

امرأة تحول قمصان زوجها القديمة إلى فساتين مذهلة للفتيات.. شاهد بنفسك!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2017
امرأة تحول قمصان زوجها القديمة إلى فساتين مذهلة للفتيات

توصلت امرأة أمريكية من ولاية "يوتا" إلى حيلة مبتكرة للاستفادة من قمصان زوجها القديمة التي لم يعد يستخدمها، حيث قامت بتحويلها إلى فساتين تناسب فتياتها الصغيرات.

شاهد أيضاً: نصائح رائعة للتخلص من الملابس القديمة التي تملئ الخزانة

وكانت هذه السيدة، التي تدعى "ستيفاني ميلر"، وهي أم لأربعة أطفال وتعمل كمعلمة فنون، قد توصلت إلى هذه الفكرة بعد أن قام زوجها بشراء ماكينة خياطة مقابل مبلغ 50 دولاراً، وقد ساعدتها هذه الماكينة على إعادة اكتشاف الجانب الإبداعي لديها.

وبعد أن تعلمت "ميلر" كيفية حياكة الدمى المحشوة، بدأت تشاهد مقاطع فيديو على موقع "يوتيوب" حول كيفية حياكة فساتين وثياب للفتيات، بحسب ما جاء في تقرير نشره موقع "Bored Panda".

أما عن فكرة تحويل قمصان زوجها القديمة إلى فساتين لصغيراتها فقد جاءتها تحديداً قبل ما يقرب من 3 أشهر، عندما قرر زوجها التخلص من عدد القمصان التي لم يعد يستخدمها، إلا أنها قررت الاحتفاظ ببعض هذه القمصان، وبدأت تعمل على تحويلها إلى ملابس لها وللفتيات.

وأشار التقرير إلى أن الفتيات الصغيرات أعجبن كثيراً بالثياب والفساتين المبتكرة التي قامت والدتهن بحياكتها، كما لاقت هذه الفكرة استحساناً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدوا في الألبوم أعلاه مجموعة من الصور لبعض الثياب التي قامت هذه السيدة بحياكتها اعتماداً على قمصان زوجها القديمة وأخبرونا برأيكم فيها.