;

صور ثنائيات حولت سيناريوهات المسلسلات التركية إلى حقيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016
صور ثنائيات حولت سيناريوهات المسلسلات التركية إلى حقيقة

جميعنا عندما نجلس لمشاهدة أحد المسلسلات التركية التي تتحدث عن الحب والعشق الأبدي نقول في داخلنا أن هذا الحب لا يوجد إلا في القصص والروايات والمسلسلات ولكن الغريب في الأمر أن هؤلاء الممثلين الذين أبدعوا في إقناعنا تمكنوا من تحويل هذا الحب المكتوب على الورق إلى حقيقة ونشأت بينهم علاقات عاطفية قوية انتهت بالزواج المثالي!

أجمل من عرف بقصص الحب المثالية في الوطن العربي النجمة التركية توبا بيوكوستون ومراد يلدريم وبيرن سات وخالد إرتش ونسيلهان وقادير أوغلو وبوراك أوزجيفيت وكما رأينا مشاعرهم في المسلسلات ها نحن نراهم قد حولوا هذه المسلسلات إلى قصص واقعية يحلم بها كل شاب وفتاة على وجه الأرض:

صور النجوم في شهر العسل تعكس الرومانسية والشقاوة..لا تفوتوا رؤية صور أحمد عز وزينة المسربة

تعرفوا على المسلسلات التركية التي تحولت إلى حقيقة:

التقت النجمة التركية توبا بيوكوستون بزوجها أنور صايلاك للمرة الأولى من خلال اشتراكهما في مسلسل عاصي الذي قامت ببطولته إلى جانب النجم مراد يلدريم عام 2007 وقد نشأت بينهما صداقة تطورت إلى حب فيما بعد اشتراكهما في بطولة مسلسل بائعة الورد عام 2010 والآن لديهما ولدين!

خديجة شندل وبوراك صاغ  يشار تشاركا سويةً بطولة مسلسل الجبل الأسود وتحولت القصة إلى حقيقة وأصبحا عاشقين وتزوجا منذ فترة .

برجوزار كوريل وخالد إرجنش جمعهما حب يشبه الأساطير التي تحويها سلسلة ألف ليلة وليلة ليتحول العشق الذي رأيناه بينهما في مسلسل شهرزاد الشهير إلى حقيقة وتزوجا ولديهما ولد الآن.

نجمة مسلسل حب في مهب الرياح تزوجت من البطل الذي شاركته البطولة ولكن تطلقت منه بعد فترة  لتتزوج من النجم صرب ليفات أوغلو الذي شاركها بطولة مسلسلها الأخير الآغا الصغير.

تزوجت النجمة غاية تورجوت من النجم التركي دينيز ايفين الذي شاركها بطولة المسلسل التركي سامحني في عام 2011

ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو اللقاء الأول كان أثناء تصوير دوريهما في مسلسل "فاتح حربية"، وهو المسلسل الذي يعرض حالياً على الشاشات العربية تحت أسم "هوى الروح حيث تحول الحب في المسلسل إلى حقيقة وأصبحا أشهر ثنائي في تركيا بسبب العشق الرائع الذي يشبه الأحلام بينهما وتزوجا هذا العام

أما الثنائي المنتظر فهو بوراك أوزجيفيت وفخرية إفجان حيث أنهما تعرفا ببعضهما من خلال مسلسل طائر النمنمة عام 2013 وبدأت بينهما صداقة قوية ثم تحول العشق الذي عايشاه في فيلم البطولة المشتركة لهما "العشق يشبهك" إلى حقيقة وهما الآن مرتبطان رسمياً ولكن لم يحددا بعد تاريخ حفل الزفاف!

شاهدوا صورهم في الألبوم أعلاه:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه