;

صور لمتسابقة ذا فويس تبين الفرق بين شكل جسمها قبل وبعد خسارتها للوزن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 19 أبريل 2020
صور لمتسابقة ذا فويس تبين الفرق بين شكل جسمها قبل وبعد خسارتها للوزن

فاجأت متسابقة ذا فويس إيمان عبد الغني الجمهور بخسارتها اللافتة في الوزن، لتكشف مدربتها الفنانة أحلام بأنها هي من طلبت منها أن تنقص وزنها.


إيمان عبد الغني أطلت في العرض المباشر الثاني من ذا فويس بخسارة ملحوظة في الوزن، لتبدع على المسرح بغنائها أغنية "سيدي وصالك" للفنانة أنغام.

وبعد انتهت من غنائها، كشفت أحلام أنها هي من طلبت من إيمان عبد الغني أن تنقص وزنها، لتنجح في خسارة 10 كيلوجرامات بالفعل، الأمر الذي سبب صدمة لباقي لجنة تحكيم ذا فويس.

وحرصت إيمان عبد الغني من جانبها على نشر صور جديدة لها على حساباتها على مواقع التواصل، كشفت بوضوح شكل جسمها بعد خسارتها الكبيرة في الوزن، فبدت مختلفة حقاً عن سابق الأمر الذي دفع الفتيات في سؤالها عن الطريقة التي استطاعت بها إنقاص وزنها.


من جهة أخرى، دخلت المتسابقة إيمان عبد الغني ونورهان المرشدي وعايدة في منافسة شرسة، الأمر الذي وضع أحلام في موقف صعب عند لحظة الاختيار.

وبدت الحيرة على أحلام عندما حان وقت اختيارها متسابقتين من فريقها، فأهلت المتسابقة إيمان عبد الغني في البداية، ثم اختارت المتسابقة عايدة، معربة عن أسفها الشديد لعدم إمكانية تأهل المشتركة نورهان المرشدي.

خروج نورهان المرشدي من برنامج ذا فويس أثر بشدة في الحكام، خاصة الفنان محمد حماقي الذي حرص على تحية المشتركة بنفسه مؤكداً لها أنها موهبة رائعة حقاً.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

  • السمات