;

صورة متحركة: ميريل ستريب تغيظ دونالد ترامب بعد تحقيقها رقماً قياسياً!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2017
صورة متحركة: ميريل ستريب Meryl Streep تغيظ دونالد ترامب

فازت ميريل ستريب Meryl Streep بالترشيح العشرين لجائزة الأوسكار، وقررت الاحتفال بطريقة تغيظ الرئيس دونالد ترامب Donald Trump الذي هاجمها مؤخراً.

فقد أرسلت ميريل ستريب بيانها الخاص بالفوز بالترشيح العشرين لجائزة الأوسكار في فئة التمثيل، متضمناً فقط صورة متحركة لها وهي ترقص بسعادة بالغة.

فقد أرسلت ميريل ستريب بيانها الخاص بالفوز بالترشيح العشرين لجائزة الأوسكار في فئة التمثيل، متضمناً فقط صورة متحركة لها وهي ترقص بسعادة بالغة.

صور وفيديو ميريل ستريب تقلد مرشح الرئاسة دونالد ترامب بطريقة ساخرة!

واعتبر نشطاء السوشيال ميديا والمحللين الإعلاميين أن تصرف ميريل ستريب ليس عفوياً بشكل تام، وأنه يتضمن رسالة غير مباشرة للرئيس دونالد ترامب الذي قال في تغريدة سابقة إنها أكثر ممثلة تحظى بتقدير زائد ومبالغ فيه.

الجدير بالذكر أن ميريل ستريب سخرت من دونالد ترامب من قبل وقامت بتقليده وتنكرت بملابس مشابهة لإطلالته، كما هاجمته خلال تسلمها جائزة Golden Globes 2017 التكريمية.

ميريل ستريب سخرت من دونالد ترامب من قبل وقامت بتقليده وتنكرت بملابس مشابهة لإطلالته

تفاصيل نقطة سوداء أخرى في تاريخ دونالد ترامب.. تحرشه بالأميرة ديانا!

ميريل ستريب حظت بترشيحها الأوسكاري رقم 20 عن فيلمها الأخير Florence Foster Jenkins، لتنفرد برقم قياسي لم يسبقها إليه أي فنان آخر سواء من الرجال أو النساء.

وفازت ميريل ستريب بجائزة الأوسكار ثلاث مرات، أولها عام 1980 عن فيلم Kramer vs. Kramer، ثم عام 1983 عن فيلم Sophie's Choice، وأخيراً عام 2012 عن فيلم The Iron Lady.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه