;

طفل أردني معجزة يحصل على 17 شهادة صعبة لن تتخيل عمره

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 نوفمبر 2019
طفل أردني معجزة يحصل على 17 شهادة صعبة لن تتخيل عمره

حقق طفل أردني رقم قياسي بعد أن حصل على عدد كبير من الشهادات في مجال التصميم الجرافيكي في حين أن عمره لم يتجاوز الـ11 عام بعد ليحصل على لقب أصغر مصمم جرافيك في الوطن العربي.

طفل أردني معجزة يحصل على 17 شهادة صعبة لن تتخيل عمره
الطفل إبراهيم أبو حسين يحمل 17 شهادة مختلفة في التصميم الجرافيكي من بينها درجة دبلوم أو شهادة متوسطة كما درس تصميم اللوجو وبرنامجي الفوتوشوب والإليستريتور.
ووفقاً لما قالته والدة إبراهيم فإن ابنها اهتم بدراسة برامج الجرافيك في البداية حتى وصل لمرحلة الحصول على دورات مكثفة في برامج الأوتوكاد مستوى مبتدئ، ثم الأوتوكاد 2 دي و3 دي وهي برامج متخصصة في إنشاء تصاميم ثلاثية الأبعاد.


الطفل إبراهيم يطمح أيضاً للحصول على المزيد من الشهادات في مجال الجرافيك بحيث يصل عددها إلى 100 شهادة قبل إنهاء المرحلة الثانوية فهو يدرس حالياً برنامج ثري دي إس ماكس وسيبدأ خلال فترة قصيرة في دبلوم التصميم الداخلي.
أما عن والدة الطفل فعبرت عن سعادتها بما حققه ابنها حتى الآن لكنها تحلم بحصوله على الدعم الكافي ليصل إلى مراحل متقدمة في مجال الجرافيك والتصميم الذي أحبه منذ سنوات.
كما أكدت أن ابنها لديه الموهبة اللازمة لإكمال دراسة الجرافيك لكنه في حاجة إلى دعم من الحكومة الأردنية والملك عبد الله ليكون نموذج رائداً وفريداً في هذا المجال وهو الأمر الذي سيعود بالنفع على مجتمعه.