;

غيرة زوج من طفله الرضيع تدفعه للانتحار أكثر من مرة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2019
أب يشعر بالغيرة

عادة ما نسمع عن غيرة الأطفال من بعضهم، خاصة من المواليد الجدد، لكن في واقعة غريبة من نوعها، تم مؤخراً إنقاذ رجل في شرق الصين بعد أن حاول الانتحار لأنه كان يشعر بالغيرة من طفله.
وتفصيلاً، كان الاهتمام الذي يحصل عليه طفل صغير، يبلغ من العمر سنة واحدة، جعل الأب، الملقب بـ لي، يقفز من منزله بالطابق الخامس في مدينة وينلينج بمقاطعة تشجيانغ، وذلك بعد مشادة كلامية مع زوجته، التي اتهمته بعدم رعاية الطفل الرضيع أثناء سفرها.

ولحسن الحظ، هبط لي على شرفة الجيران في الطابق الثالث ولم يصب بأذى، وبرر محاولة الانتحار، بتجاهله باستمرار من قبل زوجته منذ ولادة طفلهما في الصيف الماضي.
ولم تقف محاولات الانتحار عند هذا الحد، فبعد أن نجا الزوج من السقوط من الشقة، لجأ الرجل الغاضب إلى خزان ماء قريب، وحاول أن يغرق نفسه، مما دفع زوجته إلى تنبيه الشرطة.

وعثر الضباط عليه مُلقى في المياه الضحلة وهو مخمور وفاقد للوعي، قبل أن يتم إسعافه إلى المستشفى.
وأخبرت الزوجة المدعوة تشن، أن زوجها كان يشرب الخمر، وتشاجرا قبل أن يحاول الانتحار، وتركته بعد أن رمى بنفسه من النافذة، لأنها لم ترغب بترك طفلهما وحيداً في المنزل، مما زاد من غضبه، وحاول أن ينتحر غرقاً في الخزان.

وأشارت التحقيقات إلى أن الزوج كان يشعر بالغيرة الشديدة، واتهم زوجته بتحويل كامل اهتمامها للطفل، وتشاجرا مرات عديدة قبل محاولة الانتحار، وكاد الأمر يصل إلى الطلاق مرات عديدة.