;

فيديو: باربي كينغ كونغ.. حسناء بوجه ملائكي وجسد رجل تدهش متابعيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2019
باربي كينغ كونغ

حققت شابة عشرينية حسناء، شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب احترافها لعبة كمال الأجسام وقدرتها على رفع الأثقال ببراعة فائقة.

والشابة الصينية التي تدعى تشينغ لو، وتبلغ من العمر 21 عاماً، اعتادت أن تشارك متابعيها الذين بلغ عددهم إلى 300 ألف شخصـ روتينها اليومي وجلسات التدريب في صالة الألعاب الرياضية.

وتلقب الشابة الصينية بـ"باربي كينغ كونغ"، وذلك لأها تمتاز بقدرتها على رفع أثقال تزن ضعفي وزنها، 120 كيلوجراماً، على الرغم من ضآلة حجمها وملامحها الصغيرة.

والحسناء الرياضية التي اعتادت أن تكون تلميذة خجولة في طفولتها، اكتشفت أن رغبتها في احتراف هذه الرياضة جاءت بعدما قامت صديقتها باصطحابها لمشاهدة مسابقة كمال الأجسام للفتيات.

وترى الشابه الملقبة بباربي كينغ كونغ، أن النساء في المسابقة كن جميلات للغاية، وأظهرن نوعاً جديداً من الجمال، وبدون بصحة جيدة، تركت انطباعاً عميقاً بداخلها.

ولدى الشعب الصيني اعتقاد أن المرأة يجب أن تبدو ضعيفة لتكون جميلة، ولكن رداً على هذا الاعتقاد، قالت تشينغ: "من قال إننا لا نستطيع أن نفعل أشياء يمكن أن يفعلها الرجال، تماماً مثل مولان الشخصية الكرتونية من أفلام ديزني في العصور القديمة.