;

فيديو: تحدى جديد يجعلك تخفي الأشخاص بسهولة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018
فيديو: تحدى جديد يجعلك تخفي الأشخاص بسهولة

كما هي العادة دائمًا يظهر تحديات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقوم الآلاف من رواد هذه المواقع بتجربتها شخصيًا، ولكن هذا التحدى المنتشر حديثًا مختلف عما سبقه من تحديات، وجاء تحت هاشتاج #InvisibleChallenge!، أو تحدى الإخفاء

ويعتمد هذا التحدى في الأساس، على خدعة سحرية يتم إتقانها لإقناع الأشخاص باختفائهم، ومخترع هذا التحدى هو جاستين ويلمان البارع في مزج الخدع السحرية اللطيفة، والذى عرضت المقطع الخاص به "نتفلكس". 

وبحسب شرح مقاطع الفيديو فإن الشخص بطل قصة الاختفاء والذى يظن أنه غير مرئى للأشخاص الموجودين بالمكان نفسه، إلا أنهم يعلمون أنها مجرد مزحة، وبعد أن يقتنع الشخص أنه غير مرئي تبدأ المزحة بتفاعل الاشخاص حوله ويبدأون بالضحك والمزاح. 

وبحسب ويلمان فإن اكتمال الحيلة في هذا التحدى يكون بالصور المزيفة، والتى لا تظهر الشخص المخدوع والمجموعة المحيطة به في الصورة نفسها، مما يجعله على اقتناع تان أنه اختفى عنهم. 

قد يعجبك: كم يومًا بجب أن تعمل لتجمع 1000 دولار؟

وكانت الكويت أول دولة انتشر فيها التحدى بعدها انتشر في أماكن كثيرة من العالم، حيث يقوم المتحدون بالالتزام بكافة المعايير التى يقوم عليها التحدى من خلال تغطية الشخص المراد إخفاءه بالبطانية، ومن ثم التظاهر بقراءة كلمات سحرية، وعندما يتم رفع البطانية عنه تتظاهر المجموعة أنها لا تراه. 

اختلفت النهايات بعد نجاح التحدى في أكثر من مكان، وكان أبرزها في الكويت في فيديو حظى بانتشار واسع لفهد العرادي المدون كويتي، وذلك عندما حاول إقناع خاله بأنه قد اختفى، ليبادر خاله بضربه حتى كشفوا له أنها خدعة ومجرد تحدى. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا