;

فيديو وصور: تعرفوا على أًصغر هاتف ذكي بخاصية 4G في العالم!

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2017
فيديو وصور: تعرفوا على أًصغر هاتف ذكي بخاصية 4G في العالم!

تستعد شركة Unihertz لإطلاق هاتف ذكي جديد تحت اسم Gely ليكون أصغر هاتف يحتوي على ميزة اتصال 4G في العالم.

هاتف "جيلي" سيتم طرحه في الأسواق العالمية خلال شهر أغسطس المقبل، يتسم بأنه يستطيع تقديم نفس الخدمات التي تقدمها الأجهزة الأكبر حجماً والأغلى سعراً.

شاهد أيضاً: بالفيديو: هذا الابتكار سيجعلك تتخلى عن الهاتف الذكي قريباً

هاتف جيلي

وسيتم طرح الجهاز بسعر يصل إلى 109 دولار، وهو نتيجة عمل مجموعة من الخبراء في شنغهاي، ممن يمتلكون 10 سنوات من الخبرة في تصنيع الهواتف الذكية.

ويتميز الهاتف المبتكر بمعالج سريع، مع مساحة ذاكرة وتخزين كبيرتين. وتجاوزت حملة التمويل هدفها بسرعة كبيرة، حيث تعهد نحو 2900 من الداعمين بمبلغ 270 ألف دولار، وما يزال هنالك 33 يوماً لانتهاء الحملة.

ومن المتوقع أن تبدأ عمليات شحن الهاتف في شهر أغسطس 2017، ولن يكون بديلا للهواتف الذكية الأكبر حجماً، بل عبارة عن جهاز إضافي متعدد المواصفات.

وسيتم إطلاق نسختين من الهاتف، حيث سيُباع نموذج "جيلي برو" بسعر 125 دولاراً، ويتميز بذاكرة عشوائية 2 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت.

أما نسخة "جيلي" العادية، فستكون بذاكرة عشوائية 1 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية 8 غيغابايت، كما يأتي النموذجان بمعالج رباعي النوى 1.1 GHz.

هاتف جيلي نسختين

ويدعم هاتف "جيلي" صغير الحجم نظام أندرويد نوغا 7.0، مع وجود مكانين لبطاقات SIM، كما يتميز الجهاز بشاشة عرض LCD قياسها 2.45 إنش، وبطارية قوتها 950 ميلي أمبير/ الساعة، كافية لعمل الهاتف 3 أيام متواصلة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه