آخرهم دينا الشربيني: صور ترصد انفعال فنانين أثناء الجنازة والعزاء

آخرهم دينا الشربيني: صور ترصد انفعال فنانين أثناء الجنازة والعزاء

السبت، 09 نوفمبر 2019 السبت، 09 نوفمبر 2019

طالما التقطت عدسات المصورين الصحفيين وكاميرات الفيديو، صوراً لنجوم ومشاهير الفن أثناء تقديمهم واجبي العزاء والجنازة، لكن بعضاً من هؤلاء النجوم، وبفعل اختلاط مشاعر الحزن بالغضب أحياناً نتيجة الزحام الشديد، يفقدون أعصابهم وينفعلون على الصحفيين أو المواطنين العاديين المتواجدين في محيط الجنازة أو العزاء.

كان آخر تلك المواقف، انفعال الفنانة المصرية، دينا الشربيني، خلال جنازة الفنان المصري الراحل، هيثم أحمد زكي، الذي أثار تحفظات بعض المتابعين، بعد انتشار صور لها وهي تلوح بيدها موجهة حديثها لعدد من المصورين الصحفيين المتواجدين لتغطية الجنازة.

وفي عزاء والد المطربة شيرين عبد الوهاب، طالبت الصحفيين باحترام خصوصيتها وعدم التقاط صور صحفية، وهو ما التزم به البعض، لكن الأمور تأزمت عندما شاهدت صحفية تصور جانبًا من العزاء خلسة بهاتفها المحمول، فأسرعت نحوها، وخطفت من يدها الهاتف، وألقت به على الأرض، ما عرضه للكسر، وقالت: «ده عزا وأنا مانعة التصوير، احترميني واحترمي رغبتي».

وفي عزاء الفنان القديم عمر الشريف، حاول معجب أن يلنقط صورة سيلفي مع الفنان  أحمد حلمي أثناء دخوله لتأدية واجب العزاء فرفض حلمي، ودفع المعجب بعيدًا عنه، قائلا: «وسع بقى يا جدع».
كما سبق أن انفعل الفنان عادل إمام على أحد الحاضرين لعزاء والدة المخرجين عمرو وشريف عرفة، عندما تدخل الرجل لإبعاد الصحفيين والإعلاميين عن الزعيم، بقوله: ِ«بالراحة يا جماعة دا راجل كبير»، ما جعل عادل يغضب، ويفقد أعصابه مما سمعه، ليلاحقه قائلا: «مين دا اللي راجل كبير يا عم أنت»، وانتهى الأمر بتدخل عدد من المشاركين بالعزاء، واعتذروا للفنان عادل إمام، وساعده حرسه الخاص على الدخول لقاعة العزاء بعد صعوبة.

كما انفعل الكينج محمد منير، على شاب، كان يسير خلفه بعد انتهائه من تقديم واجب العزاء في الراحل سامي العدل، حيث واجه الكينج صعوبة في الخروج مما دفع هذا الشاب إلى اصطحابه بعيدًا عن الزحام، مدعيًا أن الكينج مريض، مما أثار غضبه، فالتفت إليه قائلا: “هضربك!”.
وفي عزاء شقيق الفنان هشام سليم، الكابتن طارق سليم، انتر مقطع فيديو للحظة انفعال هشام بسبب رفضه دخول الصحفيين إلى المسجد، وطالبهم الابتعاد للسماح بالدخول والخروج بسلاسة، وكاد الأمر حينها يتطور إلى اشتباك بالأيدي مع الإعلاميين.

كما التقطت عدسات الإعلان لحظات انفعال أحمد الفيشاوي في جنازه والده الفنان فاوق الفيشاوي. وانفعال الفنان كريم عبد العزيز في جنازة والدة الفنانة يسرى. وانفعال الفنانة هالة صدقي في عزاء الفنان ممدوح عبد العليم. وانفعال الفنانة رانيا فريد شوقي في عزاء الفنان نور الشريف. وغيرهم ترصدهم الصور في هذا الألبوم، فشاهدوها.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول