أضخم رجل في باكستان يبحث عن زوجة بهذه المواصفات: فهل يجدها؟

أضخم رجل في باكستان يبحث عن زوجة بهذه المواصفات: فهل يجدها؟

بواسطة: ماري مراد الثلاثاء، 21 يناير 2020 الثلاثاء، 21 يناير 2020

هل تتذكر الرجل الأضخم في باكستان، المعروف بهالك باكستان، الذي يزن ما يزيد على 444 كيلو جراما؟ هو الآن يبحث عن زوجة لها، وبالتأكيد لن تكون عادية، بل غالبا ما ستكون مواصفاتها تؤهلها للعيش مع هذا الرجل غير العادي.

 

بحسب ما أوردت صحيفة Daily Mail البريطانية، بالتأكيد لن يفكر أرباب خيزر حياة، 27 عاما، في أي امرأة أقل من 100 كيلو جرام، خوفا ممن أن يسحقها دون قصد.

ويدعي هالك باكستان أنه رفض من قبل 300 عروس، لأنهن صغيرات للغاية، والآن فهو يبحث عن أنثى ضخمة مثله تشاركه الحياة، فهل يجب أن تتوافر بها صفات أخرى؟

بالتأكيد، فقد أوضح الرجل العملاق، الذي يصل طوله إلى حوالي 182 سنتيمترا، أن شريكته لا بد وأن تكون طباخة ماهرة لتهتم بنظامة الغذائي الذي يحتوي يوميا على 10 آلاف سعر حراري، ما يعني على سبيل المثال أنه يتناول 36 بيضة على الإفطار.

أضخم رجل في باكستان يبحث عن زوجة بهذه المواصفات: فهل يجدها؟

وقال أرباب خيزر حياة: أريد مقابلة امرأة تزن على الأقل 100 كيلوجرام، وتكون أطول من 182سنتيمترا، أريد امرأة رافعة أثقال حتى لا أؤذيها، فجميع النساء اللاتي أردن الزواج مني حتى الآن ضعيفات للغاية، والدي يرغبان في أن أتزوج وأن يكون لهما أحفاد، لكنني لا أستطيع إيجاد شريكة الحياة المناسبة لي.

وتابع: خلال الـ7 سنوات الماضية بحثت جيدا عن الحب، وتقابلت مع حوالي 300 فتاة، لكن جميعهن كانت أطوالهن عادية. ورغم التهامه كمية كبيرة من الطعام كل يوم، ما يصل لـ3 كيلوجرام من اللحوم ووعاء من الأرز وخبز و7 لتر من الحليب، يصر أرباب خيزر حياة على أنه لا يعاني من أي مشاكل صحية، لافتا إلى أنه في حاجة لتناول الطعام وممارسة التمارين الرياضية ليظل الرجل القوي بطل العالم.

وفي المنطقة التي يعيش بها، يعتبر أرباب خيزر أقوى رجل في العالم بجميع أنحاء باكستان.

أضخم رجل في باكستان يبحث عن زوجة بهذه المواصفات: فهل يجدها؟

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول