أغرب صور النجوم خلال الحجر المنزلي بعضهم أصيب بالجنون من شدة الملل

أغرب صور النجوم خلال الحجر المنزلي بعضهم أصيب بالجنون من شدة الملل

الخميس، 26 مارس 2020 الخميس، 26 مارس 2020

البقاء في المنزل لمدة طويلة دون الخروج أو مقابلة أي شخص قد يدفع أي شخص للجنون والشعور بالملل الشديد وهذا ما حدث مع النجوم العرب الأمر الذي دفع بعضهم لالتقاط أغرب الصور على الإطلاق للتأكيد على شعورهم بالملل بعيداً عن العمل والأضواء.


النجوم في الحجر المنزلي

نشرت بعض النجمات صور غريبة جداً لأنفسهن في الحجر المنزلي من بينهن الممثلة الشابة تارا عماد التي نشرت لنفسها صورة مهزوزة للغاية حتى أنه يصعب التعرف عليها وعلقت أنها في حالة نفسية سيئة.

كذلك بالنسبة للنجمة سيرين عبد النور التي التقطت لنفسها صورة وهى تجلس على السرير وتشعر بالملل وهو نفس الأسلوب الذي اتبعته الإعلامية ريا أبي راشد والتي كانت تجلس وحيدة وتبدو على ملامحها علامات الملل.


صور مضحكة للنجوم العرب

بعض النجوم اتبعوا أسلوب مختلف من خلال نشر صور مضحكة للتعبير عن شعورهم بالوحدة والملل في ظل الحجر المنزلي مثل علا رشدي التي التقطت لنفسها صورة بالكمامة وكانت مضحكة أو لقاء الخميسي التي وضعت على وجهها مختلف التعبيرات الساخرة كدليل على شعورها بالملل.

أما التعبير الألطف كان من نصيب الإعلامية كارلا حداد التي استخدمت تطبيق لتبدو بوزن زائد بعد الجلوس الطويل في المنزل وأخذت تسخر من الأمر للتخفيف من شعورها بالوحدة.

الأمر لم يقتصر على النجمات فقط بل شمل النجوم أيضاً، فقد نشر النجم كريم فهمي صورة له وهي يجلس في المنزل ويشعر بالملل دون فعل أي شيء.
شاهدوا أغرب صور النجوم في الحجر المنزلي

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول