أهم الأوشحة المناسبة في فترة الشتاء لبرودة الطقس

أهم الأوشحة المناسبة في فترة الشتاء لبرودة الطقس

NogoumFMبواسطة: NogoumFM الإثنين، 13 يناير 2020 الإثنين، 13 يناير 2020

فى هذا الوقت من كل عام يكون الطقس فى حالة برودة شديدة مما يمكن الشخص من ارتداء الكثير من الطبقات للحصول على تغطية للجلد ومن ثم الشعور بالدفء وعدم برودة الطقس، كما يعتبر الوشاح فى الوقت الحالي شئ أساسي وهام فى الخزانة الخاصة بالملابس.

ويكتمل بالوشاح الإطلالة المتميزة والبسيطة التى تناسب فترة الشتاء ويعتبر الوشاح مهم جدا ولا يمكن أن يتم الاستغناء عنه فى هذا الوقت، مثله كمثل الجاكيت أو الجوانتي وغيره من الأساسيات الخاصة بالحصول على الدفء من برودة ذلك الطقس.

كما أنه يمكن استغلال الوشاح للحصول على إطلالة رائعة وتدفئة جيدة، ويمكن ان يتم ارتداء الأوشحة المبطنة بإطلالة مريحة مثل البطانية السميكة كما يوجد الأوشحة الملونة والأوشحة المنقوشة مثالية كما يمكن إضافة بعض الألوان للإطلالة الغامقة حيث يعتبر ذلك اختيار مثالي وذلك عندنا تحتاجين إلى لمسة بشكل أكثر تميز.

أهم الأوشحة المناسبة في فترة الشتاء لبرودة الطقس:

1-وشاح مبطن:

يعتمد على فكرة الأزياء المبطنة والتى تكون منفوخة ويمكن من خلال والوشاح المبطن الحصول على مظهر مختلف متميز.

2-وشاح ملون:

يعتبر الوشاح الملون الذي يضم الألوان الزاهية المتميزة يظهر من خلاله الشخص بإطلالة متميزة وللحصول على إطلالة عكس إطلالة اللون الأسود الذي يعتبر من الألوان الاساسية التى توجد بشكل فى الخزانة.

3-وشاح بنقشة بربري:

يتم اختيار وشاح ذات نقشة بربري نقشة كلاسيكية ويتم ذلك عن طريق إضافة اللون الأخضر النيون الجريء الذي يعتبر من خلال ذلك إطلالة متميزة للمرأة وتكون متناسقة مع الملابس.

4-وشاح متنوع الألوان:

يضم الوشاح أكثر من لون للتمتع بإطلالة شتوية متميزة تحمي من تلك البرودة وأيضا تكون مناسبة مع باقي الملابس.

5-وشاح فرو:

تمكن الاستمتاع بالوشاح فرو كقطعة متميزة يمكن من خلالها الحصول على الدفء من برودة الطقس.

6-وشاح جرافيك:

يسعد وشاح جرافيك على الحصول على الإطلالات المختلفة ويكون من خلال طباعة جرافيك على الوشاح والحصول على إطلالة عصرية مميزة لجميع الملابس المتاحة للمرأة.

التدوينة أهم الأوشحة المناسبة في فترة الشتاء لبرودة الطقس ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول