إثر وعكة صحية: تركي آل الشيخ يجري فحوصات طبية

إثر وعكة صحية: تركي آل الشيخ يجري فحوصات طبية

بواسطة: مي شاهين الجمعة، 24 يناير 2020 الجمعة، 24 يناير 2020

تعرض تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، إلى وعكة صحية أدت إلى دخوله إلى المستشفى؛ لإجراء الفحوصات اللازمة.

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه صورة جديدة له، عبر حسابه الرسمي على موقع الانستغرام، جالساً على كرسي طبي داخل غرفة الفحوصات الطبية، مرتدياً نظارة شمسية.

إثر وعكة صحية: تركي آل الشيخ يجري فحوصات طبية

وكان أبرز آخر ما نشره آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشوراً حول شغفه في العمل حتى إذا كانت صحته ليست بخير، قائلاً: "مبعرفش أجلس من غير شغل حتى لو الصحه مش تمام، بنرسم الآن موسمين في الـ ٤ شهور القادمة، إن شاء الله، بتوجيهات سيدي ولي العهد. والمسرح والفن والأوبرا المصرية نصيب معنا إن شاء الله".

وتابع: "عاوزين السقا وحلمي ودياب وهنيدي وحماقي والفخراني والكل ومش عاوز أنسى حد، الكل ليه خطة عندنا، لو ظروفه تسمح طبعاً، كل كتاب وممثلين وفنانين مصر استعدو لفرص كتير عندنا إن شاء الله وربنا يديم المحبة في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين وسيدي ولي العهد وفخامه الرئيس السيسي".


إثر وعكة صحية: تركي آل الشيخ يجري فحوصات طبية
يذكر أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أعلن مسبقاً إجراءه عملية جراحية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، في الوقت ذاته تمنى كل متابعيه الشفاء العاجل له وعودته إلى حياته الطبيعية عن قريب.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

ماذا لو جمعت أفلام زمان بين الفنان وابنه؟ هكذا ستكون النتيجة

بعد انفصالها عن الملياردير السعودي: هؤلاء فازوا بقلب ريهانا قبله

مشاهير ارتبطت أسمائهم بالجاسوسية: أسماء صادمة وحكايات تفوق الخيال


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول