فلويد مايويذر

استعراض مستفز لملاكم أمريكي يتباهى بمجوهراته وثروته أمام متابعيه

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 الثلاثاء، 12 فبراير 2019

ظهر الملاكم الأمريكي، فلويد مايويذر، في مقطع فيديو قصير، نشره على صفحته الشخصية في موقع انستجرام، مستعرضاً خلاله بعضاً من ثروته الطائلة، في مشهد استفذ متابعيه.

وظهر مايويذر هذه المرة مرتديا كماً كبيراً من المجوهرات باهظة الثمن، ومحاطا بكمية هائلة من الدولارات ويحمل في يده كأسا ذهبية.

وكتب الملاكم الأمريكي معلقاً على الفيديو، قائلاً إن الملك الحقيقي، كل ما هو موجود حقيقي، حتى الكأس الذي يحتسيه هو من الذهب الحقيقي، وإن لم يعجبك الأمر فأنت حاقد حقيقي.

والملاكم الأمريكى مصاب بهوس ساعات اليد باهظة الثمن، ويوجد لديه الكثير منها لدرجة تتخطى الحدود، ويشارك كل حين وآخر متابعيه عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعى، بصور لمقتنياته التى تقدر بأرقام فلكية من الدولارات.

والجدير بالذكر أن مايوذر حصد نحو مليار دولار من مسيرته كملاكم محترف، من 50 مباراة، كان أبرزها حصوله على 70 مليون دولار في 2013، بعد فوزه على الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز، وما بين 220 و 230 مليون دولار بعد فوزه على الفلبيني ماني باكياو في عام 2015، وأكثر من 300 مليون دولار بعد فوزه على بطل الرياضات القتالية المختلطة الإيرلندي كونور ماكغريغور.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول