الجميلات يتحولن إلى أشرار: 30 فيلم ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر في 2020

الجميلات يتحولن إلى أشرار: 30 فيلم ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر في 2020

الخميس، 02 يناير 2020 الخميس، 02 يناير 2020

يشهد عام 2020 الكثير من إنتاجات الأفلام المتميزة والتي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر، تعرفوا من خلال هذا الألبوم على أفضل الأفلام المتوقع إطلاقها هذا العام.
يبدأ شهر يناير مع فيلم الرعب The Grudge في نسخة أمريكية عن فيلم الرعب الياباني الشهير والذي يُعد واحد من أفضل أفلام الرعب في العالم، وفي نفس الشهر أيضاً سيبدأ عرض فيلم النجم ويل سميث Bad Boys for Life الذي سيواجه منافسة قوية مع عرض فيلم Dolittle للنجم روبرت داوني جونيور في نفس الموعد.

بداية عام 2020 ستكون الأقوى ففي نهاية شهر يناير ستعرض دور السينما فيلم The Gentlemen من بطولة ماثيو ماكونهي في فيلم حول حياة رجال العصابات.
من أبرز الأفلام المنتظرة هذا العام فيلم Birds of Prey الذي يتناول هارلي كوين وفريقها الإجرامي، ومن المتوقع عرضه في بداية شهر فبراير، مارجوت روبي لن تكون الجميلة الوحيدة التي ستظهر الجانب الشرير منها هذا العام، فخلال 2020 سنشهد فيلم الأرملة السوداء Black Widow من بطولة سكارليت جوهانسن ومن المتوقع عرضه في شهر مايو المقبل. 

أما في شهر يونيو سينطلق فيلم Wonder Woman 1984 من بطولة غال غادوت الفيلم من إنتاج مارفل تماماً مثل الأرملة السوداء، وبذلك سيكون 2020 عام تحول الجميلات إلى أشرار بامتياز.
لأفلام الرعب نصيب كبير هذا العام من التألق مع فيلم A Quiet Place Part II والمتوقع عرضه في شهر مارس، كذلك بالنسبة لفيلم Fantasy Island الذي جذب الانتباه بعرض الإعلان الخاص به.
من أبرز أفلام السحر هذا العام الفيلم الذي سيتناول حياة الساحر ديفيد كوبرفيلد The Personal History of David Copperfield وينتظره الجمهور بشغف.
عام 2020 سيشهد جزء جديد من سلسلة جيمس بوند وفيلم No Time To Die هذه المرة سيشارك في دور البطل الشرير النجم ذو الأصول المصرية رامي مالك.
وكما شهدنا في 2019 فيلم علاء الدين بنسخة حية في 2020 سنشهد فيلم Mulan مولان وسيكون من بطولة ييفي ليو وجيت لي.
تعرفوا على أفضل الأفلام المتوقعة في عام 2020

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول