اللحظات الأخيرة لظهور طائرة كوبي براينت قبل الحادث المأساوي بدقائق فقط

اللحظات الأخيرة لظهور طائرة كوبي براينت قبل الحادث المأساوي بدقائق فقط

الأربعاء، 29 يناير 2020 الأربعاء، 29 يناير 2020

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير للظهور الأخير لطائرة كوبي براينت Kobe Bryant وذلك قبل وقوع الحادث المأساوي بدقائق، حيث سقطت الطائرة في ولاية كاليفورنيا مما أدي إلى وفاة 9 أشخاص من بينهم براينت وابنته غيانا.
مصور الفيديو ديفيد ليودميرسكي أحد سكان مدينة غلينديل كان قد نشر الفيديو على إنستقرام بعد وقوع الحادث حيث أكد أنه يصور كل الأشياء الغريبة التي تقع بالقرب من منزله.

ليودميرسكي نشر الفيديو الأخير الذي تظهر فيه طائرة لاعب كرة السلة الشهير قبل 31 دقيقة فقط من سقوطها واندلاع النيران بها، وأضاف إنه رأى المروحية تحلق في سماء منطقة ويست كاليفورنيا أفنيو لمدة 12 أو 13 دقيقة قبل أن تتجه نحو الشمال الغربي لمدة 6 دقائق أخرى.
مصور الفيديو أشار أيضاً إلى أن طائرة براينت كانت تُحلق على مستوى منخفض لدرجة أنها جعلت منزله يهتز بشدة لذلك قرر الخروج وتصوير الطائرة دون أن يعلم أنها تعود للاعب كرة السلة الراحل.
الجدير بالذكر أنه لم يتم الإعلان حتى الآن عن السبب الرسمي لسقوط الطائرة لكن تُشير التقارير إلى أن سوء الأحوال الجوية وهو السبب وراء الحادث مع استبعاد أي سبب جنائي.
كوبي براينت هو أسطورة كرة السلة حيث حمل لقب دوري المحترفين في أمريكا 5 مرات، كما حقق ذهبية الأولمبياد مع المنتخب الأمريكي في بكين 2008 ولندن 2012. 

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول