ريم عبدالله

انتقادات حادة للزوجة المتسلطة ريم عبدالله في العاصوف2

الإثنين، 13 مايو 2019 منذ 6 أيام

في الوقت الذي تزداد في الانتقادات اللاذعة على الجزء الثاني من مسلسل العاصوف، تعرضت الفنانة ريم عبدالله إلى انتقادات حادة أيضاً، على خلفية دورها في المسلسل الذي يعرض خلال السباق الدرامي لرمضان 2019.

وتداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقاطع فيديو من مشاهد ريم عبدالله في مسلسل العاصوف 2، معبرين عن غضبهم من الدور الذي تقوم به، إذ توجه خلاله ألفاظ غير لائقة إلى زوجها.

وأكد الجمهور أن ظهور الفنانة ريم عبدالله بشخصية المرأة المتسلطة التي تحصل على حقوقها بالألفاظ الخارجة والسب، يعد تحريضاً ضد الزوج، لافتين إلى أن مشاهدها تحتوي على رسائل غير صحية أسرياً.

وتُجسد الفنانة ريم عبدالله خلال العاصوف 2، شخصية جهير زوجة وابنة خالة خالد الذي يؤدي دوره الفنان الكبير ناصر القصبي، إذ تشتعل المشاكل الزوجية بينهما وتبدأ جهير بالتسلط على زوجها بشكل قاسٍ جداً.

وكان الفنان ناصر القصبي، أكد خلال تصريح سابق له أن التجاوز اللفظي يعد جزءً من الحياة اليوميّة في مختلف المجتمعات، وهو ما يعرض من خلال العمل الفني باعتباره جزء من هذا المجتمع.

ويمثل في بطولة مسلسل العاصوف الجزء الثاني، عدداً من نجوم شاشة التليفزيون السعودي، أبرزهم: ناصر القصبي وليلى السلمان وعبد اﻹله السناني وريم عبدالله وريماس منصور وفادي صبيح، وباقة أخرى من نجوم الصف الأول، والمسلسل من تأليف عبدالرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح.

مع أول أيام شهر رمضان الكريم، ووسط عشرات المسلسلات المعروضة على الفضائيات، هيمن الحديث عن مسلسل العاصوف2 عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، فور انتهاء عرض الحلقة الأولى من جزئه الثاني.

وعلى حساب باقي المسلسلات الدرامية، التي بثتها القنوات السعودية الحكومية والخاصة، استحوذ مسلسل العاصوف2 على النسبة الأكبر من المشاهدة لعشاق الدراما الرمضانية في المملكة العربية السعودية.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول