نجوم العالم العربي وهم أطفال

بالعودة لأيام البراءة: نجوم ازدادوا جمالاً وآخرون اختلف شكلهم تماماً!

الأحد، 17 نوفمبر 2019 الأحد، 17 نوفمبر 2019

لم تمر سنوات العمر مرور الكرام على الفنانين والمشاهير العرب، فبعضهم ازدادوا جمالاً على جمالهم، وآخرون احتفظوا بملامح البراءة والبساطة، بينما اختلف شكل آخرين تماماً بما أضافته لهم تجاعيد الزمان أو عمليات التجميل!
وليس من الخفي أنّ الكثير من الفنانات والفنانين العرب أجروا عمليات تجميل تختلف بعددها مع المتطلّبات الفردية وذلك لموازاة المعايير التجميلية العصرية، وللظهور بصورةأفضل، لكن بعض المشاهير قاموا بعمليات تجميل أو بعمليات تحوّل جذريّ،  حتى أن الجمهور صُدم عند مشاهدة إطلالاتهم الجديدة لأنهم لجأوا إلى عمليات التجميل باكراً.

محمد مضان، هبة مجدي، هيثم أحمد زكي، إمي ودنيا سمير غانم، نيلي كريم، شيرين عبد الوهاب، أحمد وكريم فهمي، وغيرهم الكثير من الفنانين يحرصون دائماً على نشر صور لهم في سن الطفولة عبر حساباههم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويكفي التنقل بين حسابات الفنانين العرب على موقع انستقرام، للوصول لكم هائل من الصور التي ينشروها أو ينشرها غيرهم، فهناك من يحب صوره في الطفولة ويحرص على مشاركة متابعيه بها، وبعضهم من يتنصل من صور الطفولة ولا يجرؤ على نشر أي منها على شبكة الإنترنت، لكن هناك من سربها.

الألبوم التالي يرصد صوراً لأبرز نجوم الوطن العربي عندما كانوا صغاراً وكيف تغير شكلهم الآن. شاهدوا الصور، وشاركونا آرائكم حول تغير شكل النجوم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول