بالكثير من الطبقات: هكذا حاربت النجمات البرد رقم 23 اختارت أغرب جاكيت

بالكثير من الطبقات: هكذا حاربت النجمات البرد رقم 23 اختارت أغرب جاكيت

الأحد، 19 يناير 2020 الأحد، 19 يناير 2020

مع برودة فصل الشتاء تحرص بعض النجمات على الحصول على أكبر قدر ممكن من الدفئ وذلك بالاعتماد على أسلوب الطبقات المتعددة والاعتماد على الكثير من الملابس الثقيلة، شاهدوا صور إطلالات النجمات.
بسبب برودة الطقس اعتمدت النجمة علا رشدي على الكثير من الطبقات من الملابس وعلى الرغم من هذا شعرت بأن وجهها يتجمد بسبب البرد القارس حتى أنها ظلت مبتسمة لمدة 3 ساعات بدون سبب.

كذلك بالنسبة للممثلة الشابة منة فضالي التى أطلت في الكثير من الملابس مختلفة الألوان للحفاظ على نفسها من البرد الشديد هذا الشتاء، وأيضاً هند عبد الحليم فاعتمدت على الكثير من الصوف كي لا تشعر بالبرد.
في حين اختارت كندة علوش الفرو من خلال جاكيت سميك لتحارب به الطقس البارد، أما النجمات ريم مصطفى وإنجي المقدم اختاروا أغطية الرأس من الصوف للتقليل من الشعور بالبرد.
من أغرب الإطلالات جاكيت الممثلة هبة مجدي الذي يحمل نقوشات من الورد عند خط الرقبة وأعلنت أنه الجاكيت المفضل لديها خلال موسم الشتاء لأنه مميز ويمنحها الدفئ المطلوب.
بعض النجمات أيضاً اعتمدن على فكرة البقاء في المنزل بجانب الملابس السميكة مثل يارا وهيدي كرم التي أطلت في الكثير من الملابس الثقيلة وهي داخل المنزل لتجنب البرد.
شاهدوا إطلالات النجمات لمقاومة البرد هذا الشتاء.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول