خلفيات ذكية

بخلفيات ذكية مضحكة .. هكذا تخفي ثقب الكاميرا المزعج في هاتفك الجديد

الثلاثاء، 12 مارس 2019 الثلاثاء، 12 مارس 2019

في الوقت الذي احتفل فيه عشاق نظام اندرويدAndroid  في جميع أنحاء العالم، بإصدار شركة الهواتف الذكية سامسونج Samsung الشهر الماضي، ثالوثها المقدس من Galaxy S10  وهم (Galaxy S10eوGalaxy S10 و+Galaxy S10)، ظهرت ميزة غير مألوفة في نظام الكاميرا الأمامية تسببت في إزعاج البعض.

وتحتوي جميع هذه الهواتف من إصدار سامسونج الجديد، على ميزة جديدة لم تكن في الإصدارات السابقة من نظام اندرويد Android، عبارة عن ثقب في الشاشة الأمامية بدلاً من الشق البسيط المعتاد عليه، بالإضافة إلى وجود ذلك في الناحية اليمنى من الهاتف، بدلاً من اليسرى كما هو معتاد.

ويأخذ ثقب الكاميرا في الهواتف الجديدة، شكل مستدير على S10 وكذلك S10E ، وبيضاوي على S10 Plus.

ورغم أن الشركة حاولت إخفاء فتحات عدسات الكاميرا السيلفي، من خلال تصميم مجموعة من الخلفيات الملونة والتي تعمدت الشركة وضع بعض الظلال الثقيلة السوداء على الجانب العلوي جهة اليمين من شاشة الهاتف، بحيث يكون من الصعب رصد تلك العدسات ويتخيل المستخدم أن الهواتف تحمل شاشات عملاقة دون وجود فتحات بداخلها، إلا أن ذلك لم ينجح مع جميع المستخدمين وغير كافي بالنسبة لهم.

ولأننا نعلم جميعاً أن الإنترنت مليء بالأشخاص المبدعين الذين لا تحبطهم التصاميم السيئة، ولكنهم يأخذون الأمور بأيديهم ويخرجون بأفكار جديدة رائعة، فقد قام بعد الأشخاص بإعداد خلفيات مبتكرة ورائعة، تحتضن الثقب الغائر لكاميرا الهواتف في داخلها، بأشياء ذات موقع استراتيجي ذكية ومضحكة.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول