إميلي زاموركا

بصوتها الساحر الملائكي .. مشردة خمسينية حسناء تبدع في الغناء الأوبرالي

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 الإثنين، 07 أكتوبر 2019

من إحدى محطات المترو بمدينة لوس انجلوس الأمريكية، انطلق صوت ساحر ومؤثر، لامرأة بلا مأوى تغني مقطعاً موسيقياً من أوبرا بوتشيني.
وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، انتشر مقطع فيديو لامرأة تُدعى إميلي زاموركا، وتبلغ من العمر 52 عاماً، تمشي وهي تجر عربة بها أمتعة، بينما صدحت، وصوتها من طبقة السوبرانو، بغناء آريا "أوه يا أبي العزيز" O mio babbino caro، من أوبرا "جياني سكيكي" Gianni Schicchi التي كتبها جياكومو بوتشيني على نص جيوفاتشينو فوتزانو عام 1918.

وفي هذه الآريا تعترف بطلة الأوبرا، لوريتا، لوالدها سكيكي، بحبها لرينوكيو، الذي ينتمي لعائلة على خلاف مع عائلتها، ويهدد ذلك قصة حبها. فتقول لوالدها إنها تحبه، ومستعدة للتضحية بحياتها من أجله.
والآريا، هي الأغنية التي تصدح بها الشخصيات الرئيسية في الأوبرا، بمصاحبة الأوركسترا السيمفوني، ويظهر من خلالها المؤلف الموسيقي بالإضافة إلى الجوانب الدرامية في شخصية أبطال الأوبرا، الإمكانيات المهارية في صوت مغني الأوبرا.

وأبدى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إعجابهم بموهبتها، معربين عن أملهم في أن يساعدها ذلك الفيديو على الوصول إلى النجومية والتمتع بحياة أفضل.
جدير بالذكر أن من قام بنشر الفيديو إدارة شرطة مدينة لوس أنجلوس، على تويتر بعد أن التقطه شرطي كان يعمل في المحطة بالصدفة.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول