العاصوف

بطل مسلسل العاصوف يوجه رسالة لجمهورة عقب بث الحلقة الأخيرة

الثلاثاء، 04 يونيو 2019 الثلاثاء، 04 يونيو 2019

عقب إذاعة الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني للمسلسل الدرامي العاصوف، الذي لاقى ترحيباً ومشاهدة كبيرة، وانتقادات أيضاً جرّاء بعض الأخطاء التي وقع فيها، وجّه الفنان السعودي ناصر القصبي، رسالة إلى جمهور ومتابعي المسلسل.

وفي تغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات القصيرة تويتر، قال القصبي: "شكرا لكم جميعا.. ومشاعر الحب والتقدير التي أحاطتنا طوال عرض العاصوف.. وباسمي وباسم فريق العمل أقول لكم شكرًا لهذا الحب". كما هنأ القصبي السعوديين وجميع المسلمين بعيد الفطر المبارك.

وكان مسلسل العاصوف في جزئه الثاني، أثار حالة من الجدل عدة مرات، أبرزهن كانت في الحلقة 15، التي تضمنت تفاصيل قصة اقتحام الحرم المكي قبل 40 عاماً.

وكان جهيمان العتيبي اقتحم المسجد الحرام في مكة، ضمن موسم الحج، برفقة 200 من جماعته وامرأتين، إحداهما زوجته، فيما حمل المقتحمون نعوشا بدعوى صلاة الجنازة، لكن ما إن أصبحوا في الداخل حتى فتحت الصناديق وكانت مليئة بالأسلحة والذخيرة.

ويمثل في بطولة مسلسل العاصوف الجزء الثاني، عدداً من نجوم شاشة التليفزيون السعودي، أبرزهم: ناصر القصبي وليلى السلمان وعبد اﻹله السناني وريم عبدالله وريماس منصور وفادي صبيح، وباقة أخرى من نجوم الصف الأول، والمسلسل من تأليف عبدالرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول