بعد أن خطفت الأنظار بحفل زفافها.. بيبا ميدلتون تقضي شهر العسل في سيدني

بعد أن خطفت الأنظار بحفل زفافها.. بيبا ميدلتون تقضي شهر العسل في سيدني

بواسطة: هدير علاء الأربعاء، 31 مايو 2017 الأربعاء، 31 مايو 2017

بعد أن خطفت "بيبا"، شقيقة دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون"، الأنظار خلال حفل زفافها الذي أقيم في 20 مايو، وكان أشبه بزفاف ملكي، تداولت عدة مواقع إخبارية مجموعة من اللقطات لها وهي تقضي شهر العسل برفقة زوجها "جيمس ماثيوز" في مدينة "سيدني" الأسترالية.

شاهد أيضاً: 10 لقطات للجزيرة التي يُتوقع أن تقضي بها بيبا ميدلتون شهر العسل

وظهرت "بيبا" وزوجها في تلك الصور وهما يتجولان بميناء سيدني الشهير، قبل أن يستقلا طائرة مائية ويتوجهان إلى مطعم خاص على ضفاف نهر "هوكسبوري"، في شمال سيدني.

وكانت "بيبا"، البالغة من العمر 33 عاماً، ترتدي فستاناً وسترة سوداء أنيقة، وبدت عليها السعادة فيما كانت تسير ممسكة بيد زوجها.

وتجدر الإشارة إلى أن "بيبا" وزوجها توجها في البداية، بعد عقد قرانهما إلى جزيرة "تيتياروا"، في "بولينيزيا الفرنسية"، والتي كانت مملوكة في السابق للممثل الأمريكي الشهير "مارلون براندو".

ويُعتقد أنهما أقاما في منتجع "براندو"، الذي يضم 35 فيلا، وتبدأ أسعار الفيلات هناك من 3 آلاف جنيه إسترليني في الليلة الواحدة؛ وسافرا بعد ذلك إلى أستراليا لاستكمال إجازة شهر العسل، بحسب ما ذكرت تقارير إخبارية.

يذكر أن عقد قران "بيبا ميدلتون" أقيم في كنيسة "سانت مارك" بقرية "إنغلفيلد" في مقاطعة  "بيركشاير" البريطانية، وبعد ذلك توجه العروسان في سيارة مكشوفة إلى قصر "ميدلتون"، الذي أقيم به حفل الاستقبال.

وتلك هي المرة الأولى التي يتم فيها التقاط صور للزوجين بعد مغادرتهما الكنيسة.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول