بعد وفاته تعرف على سر مقولة بس خلاص لشعبان عبدالرحيم

بعد وفاته تعرف على سر مقولة بس خلاص لشعبان عبدالرحيم

الخميس، 05 ديسمبر 2019 الخميس، 05 ديسمبر 2019

بعد وفاة الفنان المصري شعبان عبد الرحيم، الثلاثاء الماضي، إثر تعرضه لـأزمة صحية عن عمر يُناهز الـ 62، كشف موقع إخباري مصري سر مقولته "بس خلاص" التي دائماً ما يرددها في نهاية أغانيه.

وشغلت مقولة "بس خلاص" التي كان يستخدمها الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم معلنا بها ختام أغانيه، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد وفاته.

وكان قد سبق للفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، كشف سر جملته المشهورة "بس خلاص" خلال لقاء في موقع "صدى البلد" الإخباري المصري، ويقول شعبان عبد الرحيم، إنه في بداية مشواره الفني كان يصعد إلى المسرح ويغني ولا يستطيع أن يختم الأغنية بصوته، فاضطر أن يختم أغنياته بقوله "بس خلاص"، حتى تتوقف الفرقة عن العزف، وبالفعل أصبحت لازمة معه حتى وفاته.

وكانت قد شيعت أمس الأول الثلاثاء جنازة عبد الرحيم من مسجد السيدة نفيسة، حيث توفي يوم 3 ديسمبر الجاري عن عمر ناهز 62 عاما إثر وعكة صحية شديدة، أدخلته مستشفى المعادي العسكري على مدار الأيام الماضية.

يُذكر أن الفنان المصري شعبان عبد الرحيم وُلد عام 1957؛ حيث دخل مجال الغناء ومن بعده التمثيل ولعل أبرز أغانيه كانت هبطل السجاير وأنا بكره إسرائيل وأشهر أفلامه مواطن ومخبر وحرامي الذي ظهر بجانب خالد النبوي وهند صبري.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول