آشلي غراهام

بعد 9 سنوات من الزواج.. آشلي غراهام تضع مولودها الأول

لم تكشف غراهام عن اسم الطفل ولم تنشر له أي صورة حتى الآن

الثلاثاء، 21 يناير 2020 الثلاثاء، 21 يناير 2020

أعلنت عارضة الأزياء الأمريكية آشلي غراهام عن وضع مولودها الأول من زوجها المخرج غوستين إرفين يوم الاثنين، وغردت عبر تويتر: في الساعة 6:00 مساء يوم السبت، تغيرت حياتنا للأفضل. شكراً لكم على كل الحب ودعمكم لنا خلال هذا الوقت المذهل.


بعد 9 سنوات من الزواج.. آشلي غراهام تضع مولودها الأول

ولم تكشف غراهام عن اسم الطفل ولم تنشر له أي صورة حتى الآن.

وفي 14 أغسطس الماضي الذي يوافق ذكرى زواجهما التاسعة، أعلنت غراهام وزوجها إرفان عن انتظارهما لمولودهما الجديد.

وفي حوار أجرته معها مجلة فوغ هذا الشهر، قالت، إنها تتوقع الولادة  في 11 يناير، وسيصبح الطفل من مواليد برج الجدي تماما مثل والده.

وأضافت، لقد تزوجت حب حياتي منذ 9 سنوات، وعشت معه رحلة الحياة والآن نشعر بأننا مباركون ومتحمسون للاحتفال بأسرتنا المتنامية.

وأعربت غراهام عن سعادتها البالغة بجنس المولود، وقالت سأكون أماً لصبي، ووثقت عارضة الأزياء البالغة من العمر 32 عاماً مراحل حملها بالصور عبر أنستقرام.


بعد 9 سنوات من الزواج.. آشلي غراهام تضع مولودها الأول

وآشلي جرهام هي عارضة أزياء بلس سايز أمريكية ظهرت على غلاف مجلات الموضة مثل فوغ و هاربر بازار و غلامر و مجلة إل الفرنسية، ومجلة سبورتس اليستريتد سويم سووت ايشيوز.

اشتهرت حول العالم، وأصبحت واحدة من عارضات الأزياء الأمريكيات المميزات من صاحبات الوزن الزائد دون أن يشكل ذلك أي عائق من ارتداءها كل الملابس التي تعجبها.

ورغم أن آشلي أكملت عامها الـ32 فإنها استطاعت في هذا العمر الظهور على أغلفة أكبر مجلات الموضة والأزياء مثل فوج وجلامور.

وتعطي جراهام الآن محاضرات لطلبة المدارس الثانوية لتساعدهم على تقبل شكل جسدهم، إضافة إلى اشتراكها في ميادرة الصحة في أي حجم، التي تركز على أهمية الحياة الصحية دون النظر إلى الوزن على الميزان.

 

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول