بين الموضة والأدوار السينمائية: مشاهير قرروا حلاقة رؤوسهم!

بين الموضة والأدوار السينمائية: مشاهير قرروا حلاقة رؤوسهم!

يعتقد الناس أن اللحظة التي يبدأ فيها الصلع هي نهاية الحياة

السبت، 15 فبراير 2020 السبت، 15 فبراير 2020

يعتقد الناس أن اللحظة التي يبدأ فيها الصلع ، هي نهاية الحياة.  ولكن في الحقيقة فإن الصلع ليس نهاية العالم، والدليل أنه موضة لا تنتهي بين المشاهير رجالا ونساء حول العالم.

وتعتبر النساء خاصة الشرقيات أن الشعر تاج المرأة، وتسرف السيدات على العناية بمظهرهن وجمالهن طيلة الوقت، لكن عندما يتعلق الأمر بأدوار تؤديها النجمات يتطلب هذا قدراً كبيراً من الثقة والشجاعة قد لا تتوافر عند أغلبهن.

قد نجد أن مشاهير الذين حلقوا رؤوسهم هم مثال على أن الرأس العاري لا يقلل من جمال شخص ما. في الواقع ، في بعض الأحيان أنه قد يزيد الوسامة والجمال. عدد كبير من نجوم العالم قاموا بحلاقة شعرهم بالكامل من أجل أدوار فنية يقومون بها فاكتشفوا أنهم أصبحوا أكثر جمالا.

وعدد من نجمات المشاهير أيضاً قمن بحلاقة شعورهن من أجل أدوار سينمائية في هوليوود، إلا أن إقبال نجمات العرب على حلاقة الشعر يعتبر محدوداً بسبب تأثير الثقافة، وقد قامت بهذه الخطوة الجريئة إلهام شاهين وديما بياعة وجيانا عيد، ومايا دياب وسوزان سكاف.

ولتوضيح أن كونك أصلعًا ليس النهاية، قمنا بتجميع قائمة بصور النجوم في الألبوم أعلاه قبل وبعد حلاقة المشاهير رؤوسهم وعليك أن تحكم.

 

 

 

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول