عروس تتوجه إلى حفل زفافها بسيارة إطفاء

تجاوزت كل التوقعات: عروس تحضر حفل زفافها بسيارة غير متوقعة

بواسطة: ماري مراد الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019

تحلم كل فتاة بليلة زفاف مميزة ومختلفة سواء في شكل الحفل أو إطلالتها، لكن هناك عروس تجاوز كل التوقعات بدخولها في سيارة إطفاء إلى حفل زفافها، فكيف حدث هذا؟

بالعودة إلى مارس، وقع حادث تسببت في إغلاق طريقي Topanga Canyon Boulevard ، حيث كان متواجد رجال إطفاء مقاطعة لوس أنجلوس من محطة 69، وتقابلوا مع سيدة جورمان المستقبلية.

 

بحسب ما أوردت صحيفة Daily Mail البريطانية، كانت جولي ووصيفاتها يسرن على جانب الطريق، حاملات أطراف فساتينهن حتى لا تتسخ، عندما سألهن رجال الإطفاء إذا كن في حاجة إلى مساعدة.

تجاوزت كل التوقعات: عروس تحضر حفل زفافها بسيارة غير متوقعة

الفتيات قلن إن سيارتهن علقت في الزحام المروري بسبب الحادث، وأنهن متأخرات على حفل زفاف جولي وزوجها المستقبلي جوف جورمان. فما كان من رجال الإطفال سوى دعوتهن لركوب سيارة الإطفاء واصطحابهن إلى مكان الحفل.

بعد أسابيع من الزفاف، أرسلت جولي إلى رجل الإطفال صورة لها تقف أمام سيارة الإطفاء يوم عُرسها، وكتبت: "شكرا لإنقاذ حفل زفافنا".

تجاوزت كل التوقعات: عروس تحضر حفل زفافها بسيارة غير متوقعة

في الصورة، ظهرت جولي مرتدية فستان زفافها وبوت أخضر بينما كانت تقف مع رجال الإطفاء. وقال رجل الإطفاء الذي سرب الصورة لـ Yahoo Lifestyle إنهم ليس لديهم أي فكرة بشأن اسم العروس.

وبعد انتشار القصة، نشرت مصورة الحفل، إيمي فان فيلر، لقطات من اللحظات التي لن تنسى. وكتبت على إنستجرام قصة الصورة التي يمسك فيها جوف بيد جولي فور وصولها، إضافة إلى صور أخرى للعروس مع رجال الإطفاء.

تجاوزت كل التوقعات: عروس تحضر حفل زفافها بسيارة غير متوقعة

وكتبت: "حينما أغلق الطريق تماما بسبب الحادث، أنقذ رجال الإطفاء جولي بنقلها إلى حفل الزفاف. وأرسلت جولي وجوف لهم هذه الصورة بعد ذلك للتعبير عن امتنانهما".

كما نشرت صورًا لجولي تخرج من سيارة الإطفاء مرتدية فستان زفافها وبوت مطاطي أخضر، وعلقت عليها قائلة: "هل كان يمكن لهذا البوت أن يكون بأي لون آخر؟ ".

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول