ثنائيات أعلنت حبها على السجادة الحمراء: اكتشف الثنائي العربي الوحيد

ثنائيات أعلنت حبها على السجادة الحمراء: اكتشف الثنائي العربي الوحيد

الأحد، 29 ديسمبر 2019 الأحد، 29 ديسمبر 2019

هناك الكثير من الطرق التي يُعلن بها النجوم ارتباطهم لكن إحدى هذه الطرق هو الإعلان على السجادة الحمراء سواء خلال العروض للأفلام أو خلال المهرجانات وحفلات توزيع الجوائز.
من أبرز النجوم الذين أعلنوا عن ارتباطهم على السجادة الحمراء نجم أفلام الأكشن كيانو ريفز البالغ من العمر 55 عاماً وأعلن ارتباطه خلال حفل LACMA Art + Film بالنجمة  أليكسندرا جرانت البالغة من العمر 46 عاماً.


في حين بدأت قصة حب نجوم مسلسل Game of Throne وراء الكواليس كان لابد من إعلانها على السجادة الحمراء حيث أعلن كيت هارينجتون ارتباطه بالممثلة روز ليزلي في حفل توزيع جوائز أوليفييه في أبريل 2016 ليتم الزواج بعد ذلك بعامين تقريباً في يونيو 2018.
كيت هدسون أيضاً اختارت أن تعلن عن ارتباطها بداني فوجيكاوا على السجادة الحمراء خلال العرض الأول لفيلم والدتها Snatched لتُعلن بعدها حملها في طفلتها الأولى منه راني روز.
أما عن الثنائي العربي الوحيد في القائمة فهما محمد فراج والممثلة الشابة بسنت شوقي حيث أعلنا خطبتهما على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة في دورته الثالثة عام 2019 بطريقة مفاجئة بعد انتشار الكثير من الشائعات عن علاقة حب تجمع بينهما.
تعرفوا على ثنائيات أعلنت حبها على السجادة الحمراء.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول