ثنائيات سحرونا بعلاقات حبهم: اكتشفوا الحقيقة المؤلمة من وراء الكواليس

ثنائيات سحرونا بعلاقات حبهم: اكتشفوا الحقيقة المؤلمة من وراء الكواليس

بواسطة: صفا ابراهيم الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019

تعكس صور النجوم والمشاهير قديماً وحديثاً شكل معين لحياتهم يُثير الحسد في نفوس متابعي هؤلاء النجوم حتى يتمنى بعضهم الحصول على قصص حب مماثلة لها لأنها قمة في الرومانسية، تعرفوا من خلال هذا الألبوم على تفاصيل قصص حب بدت رومانسية لكن حقيقتها كانت مؤلمة.
يُعد زواج الفنانة شادية وصلاح ذو الفقار أحد أشهر القصص الرومانسية في الوسط الفني إلا أن تفاصيل هذه الزيجة شائكة جدًا فقد وقع بينهما الطلاق أكثر من مرة، الأولى كانت بعد فقدان شادية لطفلها منه أصيبت بحالة اكتئاب شديد ليقرر بعدها صلاح ذو الفقار الطلاق منها ليأتي الطلاق الثاني والأخير بسبب غيرة شادية التي سببت الضيق لصلاح.


أما قصة حب شويكار وفؤاد المهندس فبدأت على أنقاض علاقته المهندس بزوجته الأولى مما تسبب في توتر علاقته بها في حين أن علاقة شويكار والمهندس كانت شائكة جداً ووفق بعض الروايات لعبت الغيرة الفنية دور كبير في انتهاء زواجهما.
الغيرة الفنية كان لها دور آخر في علاقة عبد الحليم حافظ وسعاد حسنى وفقاً للعديد من الروايات حيث رفض العندليب الزواج من حب حياته خوفاً على نجاحه وشهرته.


الأمر لا يقتصر على العلاقات الفنية القديمة فحتى الآن علاقات ثنائيات الفن لا تُكلل بالنجاح فبين الضرب ومحاولات الانتقام نرى الكثير من الأزمات المحزنة ولعل الثنائي الأشهر حالياً دينا الشربيني وعمرو دياب خير مثال على هذا فعلاقة عمرو بزوجته زينة عاشور غير واضحة الملامح ولم يتم الطلاق بشكل رسمي كما أنه لم يتزوج بدينا بشكل رسمي!
في حين أن زيجات دامت لفترة طويلة مثل غادة عادل والمخرج مجدي الهواري انتهت بسبب مشاكل حول برنامج غادة تع اشرب شاي الأمر الذي وصل إلى الطلاق في النهاية.
كذلك بالنسبة لزواج روبي وسامح عبد العزيز حيث كانت روبي الزوجة الثانية وهو ما مرت به الممثلة ريهام حجاج في خلاف شديد جمع بينها وبين ياسمين عبد العزيز على المنتج محمد حلاوة.
تعرفوا على تفاصيل مؤلمة في زواج أشهر ثنائيات الفن رومانسية.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول