حزن وغضب النجوم بعد وفاة آبائهم: رقم 21 وصل الأمر إلى قسم الشرطة

حزن وغضب النجوم بعد وفاة آبائهم: رقم 21 وصل الأمر إلى قسم الشرطة

الخميس، 09 يناير 2020 الخميس، 09 يناير 2020

يمر النجوم العرب بلحظات فقدان صعبة وقاسية تظهر بوضوح عند وفاة الآباء والأمهات حيث تظهر مشاعر اضطراب وحزن حقيقية تعبر عن أحزان الجميع ولحظات ضغفهم.
وهذا ما رأيناه بوضوح خلال مراسم دفن والد إيهاب توفيق حيث ظهرت عليه علامات الحزن الشديد بجانب الإرهاق والتعب بعد يوم طويل حتى تمكن من استخراج تصريح الدفن الأمر الذي دفعه لتأجيل موعد صلاة الجنازة أكثر من مرة.

من أكثر اللحظات حزناً في حياة الفنان راغب علامة تلك التي قام خلالها بدفن والده، حيث وقف أمام النعش في حالة صدمة وذهول، كذلك بالنسبة للنجم الشاب كريم محمود عبد العزيز فعلى الرغم من حزن الجميع بوفاة والده إلا أن ملامح كريم حملت حزن الجميع لفقدان شخص عزيز عليهم وكأنه يعبر عن الجميع دون أن يتعمد هذا.

بعض مراسم الدفن والوفاة حملت في طياتها الغضب فعلى الرغم من حالة الحزن الشديدة التي مر بها الممثل الشاب أحمد الفيشاوي إلا أنه انفعل بشدة على الصحفيين الذين حاولوا تغطية  مراسم الجنازة كذلك بالنسبة لجنازة والد شيرين عبد الوهاب التي انتهت في قسم الشرطة بعد خلاف بين الفنانة المصرية وصحفية شابة انتهت باعتداء شيرين على الصحفية ومحاولتها تكسير المعدات الخاصة بها.
كذلك بالنسبة للمغنية ميريام فارس التي منعت التصوير تماماً خلال مراسم دفن والدها لكن تم تسريب بعض الصور لها وكانت في حالة سيئة للغاية. 
شاهدوا صور لحظات صدمة وحزن وغضب مر بها النجوم بعد فقدان آبائهم.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول