حصاد 2019 إطلالات النجمات المثيرة للجدل: رقم 20 كادت تطرد من بلد خليجي

حصاد 2019 إطلالات النجمات المثيرة للجدل: رقم 20 كادت تطرد من بلد خليجي

الخميس، 05 ديسمبر 2019 الخميس، 05 ديسمبر 2019

في عام 2019 كانت هناك الكثير من إطلالات النجمات التي تسببت في جدل كبير وسخرية واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعرفوا على إطلالات النجمات التي تسببت في جدل كبير خلال 2019.
منذ عام 2018 والنجمة المصرية رانيا يوسف ضمن قائمة الأكثر إثارة للجدل بسبب اختيارات إطلالاتها على السجادة الحمراء وهذا العام ايضاً كانت لها أكثر من إطلالة غير لائقة أبرزها كانت على السجادة خلال مهرجان الجونة حيث أطلت في فستان زيتي الجزء العلوي منه غير مهندم.


هو نفس الخطأ الذي وقعت فيه الممثلة المصرية مي عمر باختيار فستان أحمر في ختام مهرجان القاهرة حيث منحها الفستان مظهر سيء وكأن هناك خطأ ما في تصميم الفستان ولهذا تعرضت لهجوم واسع.
بعيداً عن السجادة الحمراء اختارت ليلى إسكندر فستان باللون الأصفر في إحدى حفلاتها، الفستان كان ضيق جداً واعتبره البعض غير لائق ولا يتماشى مع عادات المجتمع الخليجي.
قياس الفستان ورط الإعلامية الخليجية حليمة بولند في مشكلة حيث تمزق الفستان منها الأمر الذي كاد يدفعها للبكاء وخرجت في تسجيل تشكو للجمهور أن الفستان تمزق في اللحظة الأخيرة.

من الإطلالات التي نالت نصيب كبير من السخرية كانت إطلالة أصالة نصري خلال حفلات العيد الوطني السعودي حيث اختارت فستان غريب باللون الأخضر مع أكمام منفوخة وخصر مرتفع.
شاهدوا إطلالات النجمات التي تسببت في جدل واسع في 2019 

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول