أحمد الشقيري

حقيقة تعرض أحمد الشقيري لأزمة قلبية بعد تصدره محرك البحث العالمي

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 الإثنين، 09 سبتمبر 2019

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعة الماضية بخبر يفيد بوفاة الإعلامي السعودي أحمد الشقيري، جراء اصابته بأزمة قلبية نقل على إثرها إلى مستشفى بمدينة جدة في السعودية.
وحاول "رائج" التأكد من صحة أو كذب هذه الأنباء، وأخذت جولة في حسابات أحمد الشقيري الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت أن تلك الأنباء مجرد شائعة.
 

ويبدو أن هذه الأنباء انتشرت بعد غياب الشقيري عن مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع البعض للتساؤل، لأن آخر بوست له عبر حسابه الرسمي على فيسبوك كان يوم 14 أغسطس الماضي، وهو عبارة عن مقطع فيديو من كواليس برنامجه الشهير، خواطر.
ولم تكن تلك المرة الأولى التي تنتشر فيه شائعة عن وفاة الإعلامي السعودي، حيث سبق وتكرر الأمر في أغسطس 2017، وهو ما نفاه أحمد الشقيري عبر حسابه بموقع تويتر حينها.

واكتسب أحمد الشقيري شهرته من تقديمه لبرنامج خواطر، عبر مواسم متعددة خلال شهر رمضان، والذي يناقش في حلقاته أكثر القضايا الملحة في المجتمعات العربية والإسلامية، وكذلك التحديات التي تواجه الشباب العربي، إضافة إلى كيفية التعلم من تجارب الدول المتقدمة للنهوض بالمجتمعات العربية وتحقيق الاكتفاء الذاتي في شتى المجالات.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول