خناقات النجوم في 2019 سب وقطيعة: هذه النجمة انتهى بها الحال في المشفى

خناقات النجوم في 2019 سب وقطيعة: هذه النجمة انتهى بها الحال في المشفى

بواسطة: ماري مراد الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019

ما بين اختلافات في وجهات النظر تلاشت سريعا إلى سباب واتهامات وقطيعة لا تزال مستمرة حتى الآن، كان عام 2019 حافلا بالعديد من الخلافات التي نشبت بين كبار النجوم. وإليكم في الألبوم أعلاه أبرز خناقات النجوم في 2019.

الفنانة أنغام تعرضت لهجوم كبير عقب إعلانها الزواج رسميا من الموزع الشهير أحمد إبراهيم، وجاءت المطربة أصالة في أول صفوف المهاجمين، وذلك نظرا لأن زوجة الموزع الأولى، ياسمين عيسى، ابنة شقيقة طارق العريان، زوج أصالة آنذاك.

ورغم علاقة الصداقة الوطيدة التي كانت تربطهما، ألغت أصالة متابعتها لأنغام على انستقرام فور إعلان الخبر، وكذلك فعلت أنغام. ولم يتوقف الخلاف عند هذا الحد بل كتبت أصالة تغريدة على توتير اعتبرها الكثيرون موجهة لأنغام، وقالت فيها: الفن إن لم ينق روح صاحبه من دناءات الحياة، وإنّ لمّ يرتق به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه.

 

خناقات أصالة هذا العام لم تنته هنا، إذ دخلت في أكثر من شجار مع المطربة أحلام، الأول كان في بدايات العام الحالي عندما هنأت أحلام في تغريدة أصالة بنجاح أغنتيها الأخيرة بنت أكابر، لكن أصالة تجاهلت الرد ما جعل إحدى المتابعات تطلب من أصالة الرد على التهنئة، ومن هنا اشتعلت الأزمة، فردت أحلام على المتابعة قائلة: أنتِ تفتكرين إني انتظر منها أو من غيرها أصلا ردْ، أنا كتبت لها كفنانة فقط قدمت فن جميل. وياما كتبت لي أصالة الكثير مع صدور ألبومي أو أغانيي، ولو ظلمتني بتظل غالية كفنانة أقدرها وأحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين، شكرا على محبتكم".

ولحسن الحظ، كان عيد ميلاد أصالة فرصة جيدة للصلح بينهما، إذ بعثت لها أحلام برسالة تهنئة طالبة منها المسامحة، فما كان من أصالة إلى أن ردت عليها قائلة: شكرا يا حلومة على معايدتك وألف شكر أنك سامحتيني يا أم قلب طيب. وإن شاء الله بنلتقي قريبا.

لكن هذا الصلح لم يدم طويلا إذ نشب خلاف جديد بين النجمتين بسبب الإعلامية الكويتية فجر السعيد؛ إذ نشرت أصالة صورة لفجر السعيد مقترنة بدعاء من أجل شفائها بعد تعرضها لوعكة صحية شديد، لتشيد بعد ذلك أحلام بسلوك أصالة وتسامحها مع فجر السعيد رغم مهاجمتها لها. وكتبت أحلام لأصالة : هذا نفس الكلام اللي دائما أقوله لفجر عنك، أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك.

المشادات الكلامية كانت أكثر اشتعالا بين الفنانة نسرين أمين والمخرج محمد سامي اللذين عملا معا في مسلسل الأسطورة، إذ أعربت نسرين عن انزعاجها الشديد إزاء حذف مشاهد لها من مسلسل الأسطورة الذي قدمت فيه دور سماح، مقابل إضافة مشاهد لدور زوجة محمد سامي، مي عمر.

ورد المخرج عليها بوصفها ممثلة من الدرجة الخامس وأنها تغير من زوجته مي عمر، التي شاركت في المسلسل أيضا.

نسرين أمين ردت على المخرج الشاب، دون ذكر اسمه، بتغريدة كتبت فيها: الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمد لله على نعمة القبول.. الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبى وأذواق).. الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالى من أى بلطجة أو قضايا مريبة.. الحمد لله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها عشان مش عايزة حد يزعل منى.

ودخلت الفنانة ياسمين صبري على الخط، وأعربت عن دعمها الكامل لنسرين، واعترفت بموهبات حينما علقت على التغريدة قائلة: هو احنا عندنا كام نسرين أمين؟! معلش فى ناس عايشة فى الماضى ومش قادرين يتخطوا إدمانهم ... أنتِ ست الستات.


خناقات النجوم في 2019 سب وقطيعة: هذه النجمة انتهى بها الحال في المشفى


مشاجرات 2019 أخذ طابعا سياسيا أيضا، ويظهر هذا بوضوح في الخلاف شديد اللهجة الذي حدث بين رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس والفنانة اللبنانية نيكول سابا، والخلاف بدأ بتغريدة لساويرس تغزل فيها بالمتظاهرات اللبنانيات، وكتب: نكتة اليوم: قاعد بتفجر على مظاهرات لبنان أول ما حسيت مراتي دخلت حولت على حرب اليمن.

لكن هذه النكتة لم ترق لنيكولا التي ردت قائلة: والله افتكر لما بلدك قامت فيها مظاهرة ما حدش فينا نكّت عليها!! والغريب انو حضرتك حتى تتبنّى هاي النكتة يعني مستخفّ بإحساس شعبها يلي ما بتخايل هلّق وقت انك تنكّت معو!، نكتة بايخة، عيب.

ورغم لهجة نيكولا الحاد، تعامل ساويرس مع التغريدة بهدوء ورد مازحا: إحنا المصريين بنكت على نفسنا طول الوقت، ودي شهرتنا، إحنا أخف دم شعب على الإطلاق وبنضحك على مشاكلنا وحكومتنا وبنحب الناس الرايقة اللي بتضحك على طول، أما العالم المتضايقة أنا لأ مليش في دول. والضحك مش معناه إن أنا مش مع معاناة لبنان واليمن وسوريا وحضرتك متاخديش بنط على حسابي".

خناقات النجوم في 2019 سب وقطيعة: هذه النجمة انتهى بها الحال في المشفى

انضم الفنان اللبناني وائل كفوري أيضا للقائمة بعدما انتشر خبر طلاقه من زوجته أنجيلا بشارة، الذي اشتغلت بعده أزمة على حضانة الطفلتين، واتهام أنجيلا لزوجها بالعنف الأسري وأنه كان يضربها منذ سنوات. وازداد الوضع سوءا حينما تم تسريب تسجيل صوتي لمحامي أنجيلا، أشرف الموسوي، يتطاول فيه على كفوري ومسقط رأسه زحلة.

ومن هنا تحولت القضية إلى قضية رأي عام، ليدشن أهالي زحلة حملة لدعم كفوري، في حين اتهم آخرون المطرب اللبناني باستغلال التسجيل الصوتي لصالحه. وأخيرا، خرج كفوري عن صمته ليؤكد أن سكوته نابع من خوفه على ابنتيه.

الخلافات والمشاحنات امتدت لتعصف بالممثل أيمن رضا ونظيره باسم ياخور. فقد هاجم رضا، زميله على صفحته على فيسبوك، واللافت للانتباه استخدام رضا كلمة خارجة وإن لم يكملها، وكتب رضا: باسم ياخور حل عن طي، لسه كل شغله متعطلة بتلزقها فيني لحد الآن ماعم أرضى أرد، بدك تنجح برنامجك مو على حسابي. وشهدت التدوينة تفاعلا كبيرا، وأرجع بعض المتابعين رد فعل رضا، لما فعله ياخور حينما تحدث بطريقة غير مناسبة عن طريقة تناول رضا لطعامه.

 

وكان طلاق الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد البداية لحرب تصريحات بين الطرفين، فقالت سمية إن أحمد تضايق من نجاحها ورفض سفرها الذي كان مخططا له إلى عدد من الدول العربية للاحتفال بأغنية بتستقوى، واصفة إياه بالمتهور في قراراته والأناني ويعاني من حب تملك، ويعتبر المرأة جارية، كما إنه كان يضربها بشدة ما أدى لإصابتها بتهتك فى الطحال وخضوعها لعملية جراحية لاستئصاله.

بينما اتهمها سعد بسرقته بعدما حاولت إقناعه بإدخار أمواله في شراء منزل، وبالفعل طلب منها أن توقع بنفسها على الشيكات وأوراق المنزل نظرا لعدم تعامله السابق مع البنوك على أن تنقل الملكية له فيما بعد.


خناقات النجوم في 2019 سب وقطيعة: هذه النجمة انتهى بها الحال في المشفى


خناقات النجوم في 2019 سب وقطيعة: هذه النجمة انتهى بها الحال في المشفى

وأيضا، شهد عام 2019 خلافا بين نوال الزغبي وإليسا. قبل إطلاق ألبوم نوال الجديد "كده باي"، أعادة إليسا نشر تغريدة كتبها أحد المعجبين تعليقا على مبيعات ألبوم إليسا العالية، وقالت فيها: هذا كله وماشفنا لا إليسا ولا مدير أعمالها ولا أخوها ولا أي حد تشتغل معو يحط الأغاني 24 ساعة على مواقع التواصل للدعاية وما طلعت تقول ارقصوا عليها وأنا أنشر فيديوهاتكم، ولا مرة حطت بالستوى على الانستا الناس وهي تسمع الأغاني، ولا شفن صحفيين طبلو لها مسبقا أن ألبومها راح يكسر الأرض.

وهذه التغريدة استفزت متابعين نوال الزغبي واعتبروا أن إعادة نشرها على حساب إليسا بمثابة موافقة على محتواها، بعد ذلك بيومين كان حفل توقيع ألبوم نوال الزغبي وحينما سئلت عن ردها قالتك: اللي بينتقد بيكون غيران ما عندي شي أقوله.

بعد ذلك نشرت إليسا صورة لها مع سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا، واعتبر البعض أن هذه الصورة ليست في وقتها وكأنها تؤكد أنها نجمة روتانا الأولى. وهذا الموضوع كان مادة دسمة لمعجبي الفنانتين والصحفيين الذي انقسموا ما بين مؤيدين لإليسا وآخرين لنوال الزغبي. لكن إليسا وضعت حدا لهذا الجدل بتغريدة قالت فيها إن الجميع نجوم.


خناقات النجوم في 2019 سب وقطيعة: هذه النجمة انتهى بها الحال في المشفى  

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول