رجل بريطاني يربح تاسع أكبر جائزة في تاريخ اليانصيب كم يكون المبلغ؟

رجل بريطاني يربح تاسع أكبر جائزة في تاريخ اليانصيب كم يكون المبلغ؟

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 الإثنين، 02 ديسمبر 2019

ربح رجل يدعى ستيف تومسون 42 عاماً، 105 مليون جنيه إسترليني، في اليانصيب، بقرية في مقاطعة ويست ساسيكس، وقرر تخصيص جزء من الجائزة لمساعدة سكان قريته.

الصحيفة البريطانية "ديلي ميل" تحدثت عن الجائزة التي تُعد تاسع أكبر مبلغ في تاريخ اليناصيب الوطني، وتحدثت مع ستيف الذي ربح الجائزة.

يقول ستيف، إنه واظب على شراء بطاقات اليانصيب طوال الـ25 سنة الماضية، وعندما علم بأمر فوزه بالجائزة الكبرى، شعر بالصدمة، وأصبح في حيرة من أمره.

كما يقول، "عدت إلى سيارتي وقررت العودة إلى المنزل وطرق أبواب الجيران، ولكني ترددت وعدت إلى السيارة ثانية، وأعتقد كنت على وشك الإصابة بنوبة قلبية". بعد ذلك أخبر زوجته ووالديه بالأمر ولكنهم لم يصدقوه وطلبوا إثبات ذلك.

اعتقدت زوجته أنه ربح 105 آلاف جنيه إسترليني، لذلك اقترحت القيام برحلة بمناسبة أعياد الميلاد. ولكن بعد أن وضح زوجها حقيقة المبلغ الذي ربحه صدمت. أما هو فقد قرر إسعاد ليس فقط زوجته وعائلته، بل وجميع سكان القرية التي يعيش فيها بمناسبة أعياد الميلاد وقال "سأحاول أن أكون كريما ولكن بعقلانية، فأنا أملك حاليا مبلغا كبيرا من المال لذلك أريد أن يفرح الجميع معي فأنا أعيش في قرية صغيرة لا أرغب بمغادرتها أبدا. لذلك سوف أعمل كل ما بوسعي لهذه القرية".

ويبحث ستيف، الأب لثلاثة أبناء عن منزل أكبر من منزله الحالي وبنفس قريته، والذي أكد على استمراره في عمله رغم فوزه بالجائزة الكبرى في اليانصيب.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول