رحلات إلى الفضاء وطائرات من الذهب: تصرفات مجنونة قام بها مشاهير أجانب

رحلات إلى الفضاء وطائرات من الذهب: تصرفات مجنونة قام بها مشاهير أجانب

الأربعاء، 22 يناير 2020 الأربعاء، 22 يناير 2020

يقوم نجوم هوليوود بالكثير من التصرفات الغريبة والتي تصل إلى حد الجنون في كثير من الأحيان فبين شراء أغراض غريبة وإنفاق ثروات على هدايا وأفكار غير تقليدية على الإطلاق.
بعض النجوم اختاروا تخصيص رواتب شهرية لأشخاص ليقوموا بأعمال غير عادية، نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان على سبيل المثال لديها موظفة مهمتها فقط إزالة التغليف من الأشياء الجديدة!

هناك أيضاً الرئيس الأمريكية دونالد ترامب المعروف بحبه الشديد للذهب لذلك قام بشراء الكثير من كماليات طائرته الخاصة من الذهب الخاص مثل أحزمة الأمان وصنوبر المياة داخل الطائرة وغيرها.
ولأن عشق الذهب لا حدود له، الملاكم مايك تايسون قرر استثمار ثروته للحصول على سبائك من الذهب الخالص عيار 24، وعلى العكس منهما نجد المغني الأمريكي إيكون فهو من عشاق الألماس لذلك استثمر ثروته في منجم ألماس.

عندما يتعلق الأمر بالحيوانات الأليفة ينفق عدد كبير من النجوم ثروات طائلة مثل باريس هيلتون التي اشترت منازل حقيقية حتى تحافظ لحيواناتها على حياة سعيدة ومريحة، أما النجم نيكولاس كيدج فقرر تربية أخطبوط في منزله كحيوان أليف!
المغنية العالمية بيونسيه هل تتخيل أن هناك حشرة تحمل اسمها، المسألة بدأت عندما أطلق مجموعة من العلماء اسم بيونسيه على نوع من أنواع ذباب الخيول ولم يعلم أحد السر وراء هذه التسمية.
كما أنفق الممثل توم كروز مبلغ خيالي للحصول على جهاز سونار في المنزل حتى يتمكن من رؤية ابنته سوري وهي في رحم والدتها، ومن الأجهزة الغريبة التي يمتلكها المشاهير جهاز رصد الأشباح الذي تمتلكه ليدي غاغا.
تعرفوا على أغرب التصرفات التي قام بها النجوم.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول