رد فعل ركاب طائرة اعتقدوا أن الموت يقترب

رد فعل ركاب طائرة اعتقدوا أن الموت يقترب

بواسطة: ماري مراد الأربعاء، 19 فبراير 2020 الأربعاء، 19 فبراير 2020

سجلت عدسات الكاميرا حالة الرعب والفزع التي شعر بها ركاب طائرة تابعة لشركة رايان إير الأيرلندية، بسبب تأثيرات العاصفة دينيس.

بحسب صحيفة Daily Mail  البريطانية، أقلعت الطائرة من مدينة وجدة المغربية واتجهت إلى بروكسل ببلجيكا، التي اجتاحتها العاصفة وأدت لاقتلاع الأشجار وإغراق الطرق بالفيضان.   

 

وتُظهر لقطات الفيديو التي رصدها أحد الركاب على متن الطائرة، حالة الرعب التي ظهرت على الركاب، ومحاولتهم التشبث بكراسي المقاعد الموجودة أمامهم. ويُمكن سماع صوت الركاب يصرخون ويبكون، بينما لجأ آخرون للصلاة في الوقت الذي كانت الطائرة تهتز بشدة من ناحية لأخرى.

وهبطت الرحلة، التي تستغرق ما يصل لـ 3 ساعات و40 دقيقة في مطار شارلروا، في الوقت الذي بلغت فيه سرعة الرياح سرعتها 62 متراً في الساعة. ولم يتم الإبلاغ عن أي إصابات بين الركاب أو الموظفين على متن الرحلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يضطر فيه الآلاف من البريطانيين إلى ترك منازلهم في الوقت الذي تواجه فيه البلاد أسوأ فيضانات منذ 200 عام في أعقاب العاصفة دينيس.

ويحث المسؤولون السكان في جنوب ويلز ويوركشاير وشروبشاير ورسسترشاير وهيرفوردشاير على الإخلاء، محذرين من أن المملكة المتحدة لم تخرج من دائرة الخطر بعد وأنهم يخاطرون بسلامتهم إذا بقوا في أماكنهم.

وتستعد المجتمعات الأكثر تضررا من عاصفة نهاية الأسبوع الماضي لمزيد من البؤس غدا عندما تسقط أمطار يصل ارتفاعها لأكثر من بوصتين خلال 24 ساعة فقط. وتواجه يورك وشيفيلد وليدز ثلاث بوصات أخرى من الأمطار الغزيرة في يوم الجمعة، والتي يقول مكتب الأرصاد الجوية إنها لن تخف شدتها حتى الساعات الأولى من يوم السبت.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول