رد فعل مذيعة علمت بوفاة شقيقها قبل ظهورها على الشاشة بدقائق

رد فعل مذيعة علمت بوفاة شقيقها قبل ظهورها على الشاشة بدقائق

الإثنين، 13 يناير 2020 الإثنين، 13 يناير 2020

انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيديو لرد فعل مذيعة عراقية علمت، قبل ظهورها على الهواء بدقائق معدودة، بوفاة شقيقها إثر قصف صاروخي استهدف قاعدة بلد العسكرية العراقية.

 

في الفيديو، ظهرت المذيعة سحر جميل على الهواء مرتدية اللون الأسود وفي حالة حزن شديدة خلال تقديم إحدى حلقات برنامج القرار لكم على قناة دجلة. وقالت: أعتذر عن الحزن الواضح علي جدا، أساسيات الإعلام اللي اتعلمناها إن حياتنا الشخصية تكون خارج الاستديو، لكن قبل دقائق من وقت البرنامج اتبلغت بوفاة أخي الكبير اللواء الركن طارق عباد جميل، أعتذر منكم جدا، لكن التزامي وحرصا منا على نقل الحقيقة مستمرة في تقديم البرنامج، وإن شاء الله راح نكون معكم أول بأول لنقل كل ما هو حقيقي، عم بنوضح كل ما يحدث بالبلد، وأعتذر منكم مرة أخرى.

بعد نشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حصد العديد من التعليقات المنتقدة لموقف المذيعة، والتي اعتبر فيها مستخدمو تويتر أن تضحية المذيعة ليست في محلها لأن هذا في النهاية برنامج، لكن الأخ لا يعوض لا سيما إذا كان سندا لشقيقته.

وعلى النقيض، أشاد آخرون بما فعلته المذيعة، وكتبوا في التعليقات: قوية يا سحر مثال للمرأة الناجحة، موقف قوي ومؤثر صراحة الله يرحمه، نحن نفخر بك على قوة الصبر وأنك مستمرة في خدمة الوطن.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول