بول بوجبا

رد قوي من بول بوجبا على إبراهيموفيتش في تحدي غطاء الزجاجة..هذا ما فعله

السبت، 06 يوليو 2019 السبت، 06 يوليو 2019

رد النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، على تحدي غطاء الزجاجة الخاص بزميله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، صديقه السابق في صفوف مانشستر يونايتد.
وكان اللاعب زلاتان قد نجح في تحدي غطاء الزجاجة عقب تسجيل ثنائية مع فريقه في الدوري الأمريكي، وطلب من بول بوجبا أن يتحداه وينجح في تلك المهمة.

وجاء رد بوجبا سريعاً، وتمكن هو الآخر من النجاح في مهمة غطاء الزجاجة بطريقة رائعة على طريقة السويدي زلاتان.
ونشر بوبجا هو الآخر مقطع فيديو له وهو ينفذ التحدي، ولكن باستخدام زجاجتين معاً، ليقوم بفتح غطاءهما بضربة أكروباتية سريعة.
وعلق لاعب مانشستر يونايتد على الفيديو، موجهاً الشكر لصديقه إبراهيموفيتش، قائلاً: "شكراً إبراهيموفيتش على الدعوة، لقد أضفت عليه لمستي الخاصة، إذا لم تكن تمانع، التحدي الآن يشمل زجاجتين".

ومؤخراً، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، تحدياً جديداً يدعى غطاء الزجاجة Bottle Cap Challenge، شارك به عدد من المشاهير حول العالم.
ويقوم التحدي على محاولة فتح غطاء الزجاجة بالقدم عن طريق ركلة دورانية واحدة بدلا من فتحها باستخدام اليدين ليحول تلك المهمة البسيطة إلى عمل يحتاج مهارة وتركيز وقوة لفتح الزجاجة.

ومن بين المشاهير الذين قاموا بهذا التحدي الممثل البريطاني جيسون ستاثام الذي نشر مقطع فيديو له عبر حسابه على انستغرام وهو يقوم بفتح الزجاجة من خلال توجيه ركلة خلفية للغطاء بعد أن قبل تحدي جون ماير وتمكن بنجاح من فتح الزجاجة بركلة واحدة في إحدى حركاته القتالية التي اشتهر بها في أفلام الاكشن التي قدمها. ثم وجه ستاثام التحدي إلى المخرج جاي ريتشي والمقاتل جيمس مونتاسري.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول