رفقاً بالحيوان: الملكة إليزابيث لن ترتدي الفرو الطبيعي مرة أخرى

رفقاً بالحيوان: الملكة إليزابيث لن ترتدي الفرو الطبيعي مرة أخرى

بواسطة: هدير السيد الخميس، 07 نوفمبر 2019 الخميس، 07 نوفمبر 2019

اتخذت الملكة إليزابيث قراراً مهماً يخص الأزياء مؤخراً حيث قررت عدم ارتداء الفرو الطبيعي مرة أخرى وفقاً لمستشارة الأزياء الخاصة بها وخياطتها أنجيلا كيلي، كما هو مكتوب في كتابها الجديد The Other Side of the Coin: The Queen, The Dresser and the Wardrobe. 

الملكة إليزابيث ترتدي الفراء

وكتبت كيلي في هذا الكتاب: "إذا كان من المقرر أن تحضر جلالة الملكة خطوبة في الطقس البارد بشكل خاص، فسيتم استخدام فراء مزيف اعتباراً من عام 2019 للتأكد من بقائها دافئة". 

إنها خطوة كبيرة، مما لا يثير الدهشة، أن الجمعيات الخيرية الحيوانية مثل جمعية like the Humane Society International/UK أثنت عليها لقيامها بذلك. 

وقالت المديرة التنفيذية لجمعية الرفق بالحيوان كلير باس: "نحن مسرورون للغاية لأن جلالة الملكة أصبحت لا ترتدي الفراء الطبيعي رسمياً "، مضيفةً أن قرار الملكة انعكاس تام لحالة الجمهور البريطاني، الذي يكره الغالبية العظمى منه الفراء القاسي الطبيعي. 

الملكة إليزابيث

وقالت "إن ملكة دولتنا ترسل رسالة قوية مفادها أن الفراء قد أنتهى ولا ينتمي إلى براند بريطانياً، وندعو الحكومة البريطانية إلى أن تحذو حذو صاحبة الجلالة وأن تجعل المملكة المتحدة أول دولة في العالم لحظر بيع فراء الحيوانات"، بينما اتخذت الملكة هذا القرار المهم على النحو المفصل في الكتاب، فإنه من غير الواضح حاليًا ما الذي دفعها للقيام بذلك. 

ووفقاً لما جاء بموقع Style أن هذه القصة الصغيرة الجديدة هى مجرد جزء من المعلومات المثيرة للاهتمام  في كتاب منسقة الأزياء الملكي أنجيلا كيلي، على سبيل المثال، هناك معلومة مفادها أن الملكة إليزابيث عادةً ما تقوم بوضع مكياجها بنفسها. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول