شاهد مخمور يحاول تقبيل أفعى الكوبرا والنتيجة صادمة

شاهد مخمور يحاول تقبيل أفعى الكوبرا والنتيجة صادمة

بواسطة: ماري مراد الجمعة، 10 يناير 2020 الجمعة، 10 يناير 2020

حاول رجل هندي مخمور تقبيل أفعى الكوبرا، المسؤولة عن الآلاف من حالات الوفيات كل عام في شبه القارة الهندية، لكن النتيجة كانت أسوأ بكثير مما توقع.

 

بحسب صحيفة Daily Mail  البريطانية، القصة بدأت بمشاهدة سكان مدينة بهادرافاتي، بولاية كارناتاكا الهندية، لكوبرا في 24 ديسمبر، فاستدعوا على الفور صائد الثعابين المحلي سونو لإنقاذهم واصطياد الأفعى.

لكنهم واجهوا مشكلة بسيطة؛ من استدعوه كان مخمورا، ورغم نجاحه في إيجاد الكوبرا، لكن يبدو أن ثقته المفرطة جعلته يلعب مع الكوبرا. ليس هذا فحسب، بل عزم على تقبيلها، وسرعان ما وجهت له الأفعى ضربة على فمه وأعطته جرعة مميتة من السم.  

في الفيديو، يستند الرجل على يديه ليقرب وجهه أكثر فأكثر من الكوبرا، لكن يبدو أن الكوبرا انزعجت من اقتراب الرجل المبالغ فيه وقررت فجأة ودون مقدمات إصابة وجهه، ما أدى إلى نقله إلى المشفى في حالة خطرة وبحاجة ماسة لمصل مضاد للسم لإنقاذ حياته.

من جانبهم، قال الأطباء إن الكوبرا حقنت جرعة مميتة من السم في شفاه سونو، لكنه تمكن من البقاء على قيد الحياة بسبب العلاج في الوقت المناسب. وبقي سونو يعاني من ألم شديد وظل وجهه منتفخا بشكل سيئ لمدة 10 أيام تقريبا لكنه يتعافى الآن.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول