شاهد هدف جنوني برأسية محمد صلاح.. لكن الفرعون المصري ينفجر غضبًا والسر

شاهد هدف جنوني برأسية محمد صلاح.. لكن الفرعون المصري ينفجر غضبًا والسر

الإثنين، 01 أبريل 2019 الإثنين، 01 أبريل 2019

حصد نادي ليفربول فوزًا ثمينًا خلال المباراة التي جمعت بين ليفربول وتوتنهام وانتهت بفوز الأول 2 -1، وبذلك تمكن النادي الأحمر من إحراز 3 نقاط إضافية لرصيده في الدوري الإنجليزي.
وكان روبرتو فيرمينو قد افتتح التهديف خلال المباراة برأسية في الدقيقة الـ16 ليتمكن توتنهام من تحقيق التعادل في الدقيقة 70 بهدف أحرزه لوكاس مورا مما وضع الريدز في موقف حرج.

لتتغير النتيجة في الدقيقة 90 برأسية جديدة أحرزها محمد صلاح أمام مرمى توتنهام مما أدى لارتباك الكرة لتدخل بعدها بلحظات في الشبكة وتحقق الهدف الجنوني لصالح ليفربول.
وبعد هذه المباراة يتصدر الآن الدوري الإنجليزي فريق ليفربول متفوقًا على مانشستر سيتي بنقطتين، وهو ما سبب سعادة غير عادية لجماهير ليفربول.
أما عن موقف محمد صلاح فقد انفجر غاضبًا عقب المباراة وأكد خلال تعليق له أن الجميع يقدم موسم جيد إلا هو وذلك لأنه لم يسجل أهداف في بعض المباريات، فحتى بالنسبة لبعض اللاعبين الذين أحرزوا نفس عدد أهدافه لا يتعرض أحد للنقد كما يتعرض هو.
جاءت تعليقات صلاح خلال لقاء تلفزيوني مع شبكة سكاي سبورتس، وأضاف خلال الحوار أنه لا يفكر إلا بحصول ليفربول على الدوري الإنجليزي ولا يشغله شيء آخر.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول