شاهد: هدف رائع لنجل زيدان يبهر والده ويحصد ملايين المشاهدات

شاهد: هدف رائع لنجل زيدان يبهر والده ويحصد ملايين المشاهدات

الأحد، 01 ديسمبر 2019 الأحد، 01 ديسمبر 2019

نشر أسطورة كرة القدم الفرنسية، زين الدين زيدان المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد الأسباني، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع إنستجرام، خلال مشاهدته لنجله الصغير إلياس، أثناء تسديده للكرة وتسجيله لهدف رائع أبهر والده الأسطورة الكروية المعروفة.

فور نشر الفيديو عبر إنستجرام توالت التعليقات من المعجبين بالمدير الفني، مشيدين بنجله ومهاراته الفريدة في كرة القدم، وحقق الفيديو الصغير في أقل من 8 ساعات 2.3 مليون مشاهدة، ولا تزال أعداد المشاهدات في ازدياد مستمر.

ويلعب نجل زيدان في فريق ريال مدريد تحت 15 سنة، وشاهد والده الهدف خلال إذاعة المبارات عبر شاشات التلفزيون.

وجاء هدف إلياس بتسديدة قوية مباشرة من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس نادي ألكوركون وأبهرت زيدان الذي عرف هو أيضا بتسديداته المتقنة.

يأمل زيدان، صاحب الكرة الذهبية عام 1998، أن يكمل أبناؤه مسيرته الرائعة في الملاعب، حيث سبق له أن قاد منتخب فرنسا للتتويج بكأس العالم، كما حقق العديد من الألقاب المحلية والقارية مع يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد.


شاهد: هدف رائع لنجل زيدان يبهر والده ويحصد ملايين المشاهدات

يذكر أن جميع أبناء زيدان الأربعة يحترفون كرة القدم، حيث يلعب إنزو 24 عاماً مع أفيش البرتغالي، ويمثل لوكا 21 عاماً نادي راسينج سانتاندير الإسباني، بينما لا يزال ثيو 17 عاماً وإلياس 14 عاماً مع الفرق الناشئة لريال مدريد.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول