شرطة الرياض تقبض على صاحب فيديو إطلاق النار والأسد وتكشف عن هويته

شرطة الرياض تقبض على صاحب فيديو إطلاق النار والأسد وتكشف عن هويته

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 الثلاثاء، 11 فبراير 2020

أصدرت شرطة الرياض بياناً بشأن مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهير باسم فيديو إطلاق النار والأسد، الذي يظهر فيه شخص ملثم بصحبة حيوان مفترس يتباهى بحيازته لمجموعة من الأسلحة، وإطلاقه للنار داخل فناء منزله.

 

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأن الجهة المختصة بشرق المنطقة تمكنت من تحديد هوية هذا الشخص الملثم والقبض عليه، وتم التحقق من أنه مواطن في العقد الثاني من عمره، لافتاً إلى أنه جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية الكافية بحقه.

ومؤخراً، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو غريب تم التقاطه في العاصمة السعودية الرياض لشاب يرتدي العلم الأمريكي ويطلق النار من رشاش على أنغام أغنية أجنبية.

وفي الفيديو، يظهر الشاب جالساً على سيارة فارهة وعليها آثار دماء، وبجوارها أسد. وفور إطلاق النار، أًصيب الأسد بالفزع ما دفعه للركض بعيداً عن الشاب. كما رصدت الكاميرا العديد من الأسلحة الموجودة داخل السيارة.

وانتقد نشطاء مواقع التواصل ما فعله هذا الشاب، مشيرين إلى أن مثل هؤلاء يورطون أنفسهم في مشاكل كبيرة للحصول على أكبر عدد من الإعجابات على مواقع التواصل. وكتب أحدهم: والله يجيب المشاكل لنفسه ويفضح نفسه بنفسه ويخلي الحكومة تبحث عنه وتصدر أمر قبض عليه عشان كام سنابة.

 

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول