صور: أحفاد النجوم العرب .. نجمة خليجية لها حفيدة شابة لم تراها من قبل

صور: أحفاد النجوم العرب .. نجمة خليجية لها حفيدة شابة لم تراها من قبل

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 الإثنين، 28 أكتوبر 2019

تمر السنوات بسرعة كبيرة حتى أن أشهر نجوم السينما العربية أصبح لديهم أحفاد بعضهم شباب وآخرين لا يزالون أطفالاً صغار، تعرفوا من خلال هذا الألبوم على أحفاد النجوم العرب.
النجم المصري عادل إمام له 4 أولاد لكن الأشهر بين أحفاده هم أولاد ابنه المخرج رامي إمام حيث ظهروا في أكثر من مناسبة برفقة والدهم وأحيانًا قليلة برفقة جدهم عادل إمام، في حين لم تظهر أي صور لأصغر أحفاد الزعيم خديجة ابنة محمد إمام.


في حين تنشر النجمة غادة عبد الرازق الكثير من الصور لها برفقة أحفادها من ابنتها الوحيدة روتانا حيث تقضي معهم الكثير من الوقت وخلال العطلة تسافر برفقة أحفادها وابنتها.
بنفس الأسلوب كثيرًا ما تظهر النجمة أصالة نصري برفقة أحفادها من ابنتها شام وهي تشعر بالفخر لكونها جدة ولا تخجل من الأمر على الإطلاق على العكس منها نجد الفنانة هيفاء وهبي فلا توجد صورة واحدة تجمعها بأحفادها وذلك للخلاف الشديد بينها وبين ابنتها الوحيدة زينب فياض وعلى الرغم من هذا تشبهها الحفيدة الصغرى بدرجة كبيرة.


كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة تجمع بين الفنانة الخليجية سعاد عبد الله وحفيدتها الشابة الجميلة كذلك بالنسبة للنجمة حياة الفهد مع حفيدها الصغير في صورة من كواليس آخر مسرحية قامت بتقديمها قبل اعتزال العمل المسرحي.

شاهدوا أبرز صور أحفاد النجوم العرب. 

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول